أبو تريكة يمدح معلول ويترحّم على مشجّع تونسي
أبو تريكة يمدح معلول ويترحّم على مشجّع تونسي

أبو تريكة يمدح معلول ويترحّم على مشجّع تونسي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أبو تريكة يمدح معلول ويترحّم على مشجّع تونسي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
أبو تريكة يمدح معلول ويترحّم على مشجّع تونسي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أبو تريكة يمدح معلول ويترحّم على مشجّع تونسي - العرب نيوز - أبو تريكة يمدح معلول ويترحّم على مشجّع تونسي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أبو تريكة يمدح معلول ويترحّم على مشجّع تونسي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عبّر نجم الكرة المصرية السابق، محمد أبو تريكة عن تعاطفه مع عائلة شاب تونسي، فقد حياته إثر نوبة قلبية أصيب بها إثر تعديل نسور قرطاج نتيجة المباراة، التي جمعتهم بمنتخب الكونغو الديمقراطية في إطار تصفيات مونديال 2018.

وكان الشاب ضياء المعلاوي، وهو لاعب بفريق هواة بمدينة سجنان التابعة لمحافظة بنزرت، توفي، مساء الثلاثاء، بسبب أزمة قلبية فاجأته في أثناء تعبيره عن فرحه بتمكّن المنتخب التونسي من تسجيل هدف التعديل (2 – 2) أمام نظيره الكونغولي بالعاصمة كنشاسا.

وحضر مدرّب المنتخب التونسي نبيل معلول، فور وصوله من كنشاسا، تشييع جنازة المعلاوي بمدينة سجنان (120 كلم شمال العاصمة)، حيث قدّم التعازي لعائلة الفقيد، ما جعل أبو تريكة ينشر مساء الأربعاء، بصفحته الرسمية في فيسبوك صورة لمعلول وهو يعزّي والدة المعلاوي.

وعلّق أبو تريكة على الصورة بقوله: "الوجه الآخر من كرة القدم، قدّمه اليوم الكابتن نبيل معلول لأسرة الشاب التونسي ضياء الدين، غفر الله ذنوبه وصبّر أهله.. وتونس في روسيا إن شاء الله".


وكانت إذاعة موزاييك نقلت عن شهود عيان بأحد المقاهي حيث كان الشاب المعلاوي (24 سنة) يتابع المباراة، إنّ الأخير "صرخ عاليا من "الفرحة" حين تمكن المنتخب من تعديل النتيجة، ثم سقط مغشيا عليه وتوفي في عين المكان"، قبل أن يتم نقله إلى قسم التشريح بالمستشفى الجهوي.

ويتصدر المنتخب التونسي ترتيب المجموعة الأولى بالقارة الإفريقية بـ10 نقاط بعد تعادله أمام الكونغو الديمقراطية، ما يجعله أقرب المنتخبات المتأهلة عن قارة إفريقيا للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر أبو تريكة يمدح معلول ويترحّم على مشجّع تونسي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أبو تريكة يمدح معلول ويترحّم على مشجّع تونسي

المصدر : عربي 21