هذه هي أجمل الأهداف الطائرة التي عرفها تاريخ الكرة (فيديو)
هذه هي أجمل الأهداف الطائرة التي عرفها تاريخ الكرة (فيديو)

هذه هي أجمل الأهداف الطائرة التي عرفها تاريخ الكرة (فيديو) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هذه هي أجمل الأهداف الطائرة التي عرفها تاريخ الكرة (فيديو)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
هذه هي أجمل الأهداف الطائرة التي عرفها تاريخ الكرة (فيديو) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هذه هي أجمل الأهداف الطائرة التي عرفها تاريخ الكرة (فيديو) - العرب نيوز - هذه هي أجمل الأهداف الطائرة التي عرفها تاريخ الكرة (فيديو) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هذه هي أجمل الأهداف الطائرة التي عرفها تاريخ الكرة (فيديو).

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نشرت قناة "سير أليكس" الإنجليزية مقطع فيديو عرضت فيه أجمل الأهداف الطائرة التي سجلت في تاريخ كرة القدم من أقدام أكبر نجوم العالم في مختلف الدوريات على غرار كريستيانو رونالدو، وستيفن جيرارد، وزلاتان إبراهيموفيتش.

وعرضت القناة، في هذا الفيديو الذي ترجمته "العرب نيوز"، أجمل 20 هدفا طائرا، على غرار تسديدة المهاجم الكولومبي خاميس رودريغيز المرتفعة، التي انتهت باختراق شباك الفريق المنافس، فضلا عن مقصية النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، التي أسكنها شباك منتخب جزر الفاو بشكل خرافي.

كما ذكر الفيديو الهدف الرائع الذي سجله النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، عن طريق كرة طائرة دخلت شباك المنتخب الفرنسي، بالإضافة إلى الكرة الطائرة التي سددها مهاجم نادي بايرن ميونيخ، آريين روبين، في مرمى نادي .

وأشار الفيديو إلى الهدف الخرافي الذي سجله المهاجم الإنجليزي، واين روني، بطريقة متقنة في مرمى الفريق المنافس، إلى جانب تسديدة النجم الإنجليزي، ستيفن جيرارد، بقميص في الدقيقة 90.

                                           

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر هذه هي أجمل الأهداف الطائرة التي عرفها تاريخ الكرة (فيديو) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هذه هي أجمل الأهداف الطائرة التي عرفها تاريخ الكرة (فيديو)

المصدر : عربي 21