10 نجوم كرة قدم أثروا في عواطف العالم أجمع
10 نجوم كرة قدم أثروا في عواطف العالم أجمع

10 نجوم كرة قدم أثروا في عواطف العالم أجمع ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "10 نجوم كرة قدم أثروا في عواطف العالم أجمع" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
10 نجوم كرة قدم أثروا في عواطف العالم أجمع العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 10 نجوم كرة قدم أثروا في عواطف العالم أجمع - العرب نيوز - 10 نجوم كرة قدم أثروا في عواطف العالم أجمع .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 10 نجوم كرة قدم أثروا في عواطف العالم أجمع.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نشرت قناة "دان دو سانتوس" الإنجليزية مقطع فيديو عرضت فيه لائحة ضمت 10 نجوم كرة قدم أثروا في عواطف العالم أجمع، على غرار: أندريا بيرلو، وزين الدين زيدان، وأنخيل دي ماريا، وخاميس رودرييغز، وكريستيانو رونالدو، ونيمار.
 
وعرضت القناة، في هذا الفيديو الذي ترجمته "العرب نيوز"، اللقطة المؤثرة عند حصول زين الدين زيدان على بطاقة حمراء في إحدى النهائيات. كما أنه صور بكاء نيمار بعد الهزيمة التي لحقت بفريقه أمام في إحدى لقاءات دوري أبطال أوروبا.
 
وتطرق الفيديو أيضا إلى دموع أنخيل دي ماريا في تعليقه على الهدف الذي سجله تكريما لجدته، بينما نقل دموع النجم كريستيانو رونالدو الذي خسر فريقه أمام اليونان في نهائيات بطولة أمم أوروبا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر 10 نجوم كرة قدم أثروا في عواطف العالم أجمع عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 10 نجوم كرة قدم أثروا في عواطف العالم أجمع

المصدر : عربي 21