هازارد يستهزئ بنيمار ويتهكم على قيمة صفقته.. ماذا قال؟
هازارد يستهزئ بنيمار ويتهكم على قيمة صفقته.. ماذا قال؟

هازارد يستهزئ بنيمار ويتهكم على قيمة صفقته.. ماذا قال؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هازارد يستهزئ بنيمار ويتهكم على قيمة صفقته.. ماذا قال؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
هازارد يستهزئ بنيمار ويتهكم على قيمة صفقته.. ماذا قال؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هازارد يستهزئ بنيمار ويتهكم على قيمة صفقته.. ماذا قال؟ - العرب نيوز - هازارد يستهزئ بنيمار ويتهكم على قيمة صفقته.. ماذا قال؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هازارد يستهزئ بنيمار ويتهكم على قيمة صفقته.. ماذا قال؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أثار النجم البلجيكي إدين هازار، جدلا واسعا في الأوساط الرياضية بعدما أدلى برأيه في القيمة المالية لصفقة نيمار دا سيلفا، الذي انتقل من إلى باريس سان جرمان، مقابل 222 مليون أورو.

وشكل نيمار حديث وسائل الإعلام، بعد انتقاله إلى باريس سان جرمان، وبالنسبة للبلجيكي هازارد، فإن قيمته المالية أكبر بكثير من قيمة نجم "السيليساو".

وقال نجم في تصريحات لصحيفة "غازيتا ديلو سبورت": "دفعوا 222 مليون أورو لضم نيمار؟ إذن أنا أساوي 1 مليار أورو (ضاحكا). أقول هذا للضحك فقط، فأنا لا أعلم كم أساوي. علي أن أُركز على عملي مع تشيلسي، والمباريات التي أخوضها".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر هازارد يستهزئ بنيمار ويتهكم على قيمة صفقته.. ماذا قال؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هازارد يستهزئ بنيمار ويتهكم على قيمة صفقته.. ماذا قال؟

المصدر : عربي 21