هل تعلم أن رونالدو يملك مدربا مختصا في تنظيم ساعات النوم؟
هل تعلم أن رونالدو يملك مدربا مختصا في تنظيم ساعات النوم؟

هل تعلم أن رونالدو يملك مدربا مختصا في تنظيم ساعات النوم؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هل تعلم أن رونالدو يملك مدربا مختصا في تنظيم ساعات النوم؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
هل تعلم أن رونالدو يملك مدربا مختصا في تنظيم ساعات النوم؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هل تعلم أن رونالدو يملك مدربا مختصا في تنظيم ساعات النوم؟ - العرب نيوز - هل تعلم أن رونالدو يملك مدربا مختصا في تنظيم ساعات النوم؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هل تعلم أن رونالدو يملك مدربا مختصا في تنظيم ساعات النوم؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نشرت صحيفة "فيلت" الألمانية تقريرا تحدثت فيه عن نيك ليتلهالس، مدرب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، المكلف بتنظيم ساعات نومه. وقد قام هذا المدرب بتغيير طريقة نوم النجم البرتغالي التقليدية بشكل جذري.
 
وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "العرب نيوز"، إن رونالدو محاط بعدد من المختصين المهتمين براحته، علما وأنه يسافر لإسرائيل لمتابعة حالته الصحية لاسيما وأنه أفاد بأن ساقيه رأس ماله. والمثير للاهتمام أن النجم البرتغالي يملك مدربا مكلفا بتنظيم أوقات نومه.
 
وأكدت الصحيفة أن المدرب السابق للفريق الملكي، كارلو أنشيلوتي، كان يستشير ليتلهالس بشأن رونالدو. وفي هذا الصدد، أفاد ليتلهالس أن "رونالدو كان يتمرن يوما كاملا ويقضي وقتا طويلا في الحمام في الوقت الذي كنت أتحدث فيه مع الإطار الفني للنادي الملكي. وفي نهاية اليوم، كان متحمسا لمعرفة موضوع حديثنا".
 
وفي سياق متصل، أورد مدرب النوم الخاص برونالدو لصحيفة "الإندبندنت" أنه "كان سعيدا بعملي". 

وتابع ليتلهالس "لم يكن مهتما بوجباته، كما أنه لم يكن يرغب في تقليد الآخرين. لقد كان دائما يقول لي هل هذا يساعدني؟".
 
وأوضحت الصحيفة أن مهاجم ، البالغ من العمر 32 سنة، كان يتبع نصائح مدربه بحذافيرها على الرغم من أنه غير عادات نومه بشكل جذري. والجدير بالذكر أن ليتلهالس يعتقد أن قضاء ثماني ساعات من النوم يعتبر روتينا غير طبيعي بالنسبة للاعب يرغب في التواجد مساء السبت على أرضية الميدان.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يقضي، بأمر من مدربه، خمس مرات في اليوم 90 دقيقة من النوم على أغطية نظيفة، وذلك في وضعية الجنين. من جهة أخرى، يمنع مهاجم ريال مدريد من استعمال الهاتف أو مشاهدة التلفاز قبل ساعة ونصف من الخلود إلى النوم.
 
وذكرت الصحيفة أن الدراسات قد أثبتت أن ضوء الشاشة الأزرق يؤدي إلى انخفاض مستوى هرمون الميلاتونين الذي يؤدي إلى الشعور بالتعب في الظلام، مع العلم بأن نقص إنتاج الجسم لهذا الهرمون يتسبب في حدوث اضطرابات النوم.
 
وأضافت الصحيفة أن المهاجم البرتغالي لا ينام كما ينبغي على خلفية قضية الضرائب التي تلاحقه. وفي هذا الإطار، أوردت صحيفة "إيس" الإسبانية أن القاضية، مونيكا غوميز فيرير، وجهت إنذارا لرونالدو تطالبه فيه بذكر جميع مستشاريه الجبائيين في غضون خمسة أيام بداية من مطلع أيلول/ سبتمبر الحالي.
 
لهذا السبب، ينصح ليتلهالس باستخدام أغطية الفراش الرقيقة التي تكون مشابهة تماما بفراش المخيمات، مؤكدا أن المشاركين في المخيمات عادة ما يستيقظون من النوم في حالة جيدة.
 
وأوضحت الصحيفة أن رونالدو مطالب أيضا بالكشف عن كافة عائداته ومداخيله خلال الفترة الممتدة بين سنتي 2011 و2014 من شركة "تولين أسوشيتد"، وهي شركة بريد مقرها الاجتماعي في بريطانيا تنازل لها رونالدو عن حقوق صوره.
 
وفي الختام، قالت الصحيفة إن النيابة العامة الإسبانية اتهمت رونالدو بتهريب حوالي 14.7 مليون يورو عن الخزانة الإسبانية. وبصفة أدق، يتعلق الأمر بتهريب مبلغ يقدر بقرابة 150 مليون يورو بعنوان "عائدات بيع حقوق الصور خلال الفترة الممتدة بين 2011 و2014". 

ومن المنتظر أن يمثل رونالدو خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل أمام "محكمة بوزويلو دي ألاركون" للإدلاء بإفاداته حول التهم الموجهة له.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر هل تعلم أن رونالدو يملك مدربا مختصا في تنظيم ساعات النوم؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هل تعلم أن رونالدو يملك مدربا مختصا في تنظيم ساعات النوم؟

المصدر : عربي 21