هل تتذكرون هذا الحارس؟.. تعرض لعقوبة قاسية بسبب هذا الفعل
هل تتذكرون هذا الحارس؟.. تعرض لعقوبة قاسية بسبب هذا الفعل

هل تتذكرون هذا الحارس؟.. تعرض لعقوبة قاسية بسبب هذا الفعل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هل تتذكرون هذا الحارس؟.. تعرض لعقوبة قاسية بسبب هذا الفعل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
هل تتذكرون هذا الحارس؟.. تعرض لعقوبة قاسية بسبب هذا الفعل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هل تتذكرون هذا الحارس؟.. تعرض لعقوبة قاسية بسبب هذا الفعل - العرب نيوز - هل تتذكرون هذا الحارس؟.. تعرض لعقوبة قاسية بسبب هذا الفعل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هل تتذكرون هذا الحارس؟.. تعرض لعقوبة قاسية بسبب هذا الفعل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت تقارير صحافية أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرر إيقاف الحارس السابق لنادي سوتون يونايتد، واين شو، الذي رصدته عدسات الكاميرات التليفزيونية وهو يأكل "شطيرة" خلال إحدى المباريات.

واتهم الاتحاد الإنجليزي اللاعب البالغ من العمر 45 عاماً والذي يصل وزنه إلى 150 كيلوغراما بإفساد المباراة بسبب مشاركته عن قصد في مراهنات كرة القدم.

وقال الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم: "تم تغريم واين شو بـ 375 جنيها إسترلينيا (489 دولارا)، كما تم إيقافه عن ممارسة أي أنشطة تتعلق بكرة القدم طوال شهرين".

وأضاف: "الاتهامات، التي ينفيها هو، تم إثباتها من خلال تحقيقات لجنة لوائح مستقلة".

واعترف شو، الذي قرر الاعتزال بعد يوم واحد من تلك الواقعة، أنه كان يعرف بأمر المراهنات، ولكنه قام بذلك الفعل على سبيل المزاح.

وتفجرت هذه القضية المعروفة باسم "بيجيت" بعد أن رصدت الكاميرات التليفزيونية الحارس المذكور وهو يتناول شطيرة على مقاعد البدلاء خلال الدقائق الأخيرة لمباراة فريقه، الذي ينافس في دوري الدرجة الخامسة بإنجلترا، أمام أرسنال في مسابقة كأس إنجلترا في شباط/فبراير الماضي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر هل تتذكرون هذا الحارس؟.. تعرض لعقوبة قاسية بسبب هذا الفعل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هل تتذكرون هذا الحارس؟.. تعرض لعقوبة قاسية بسبب هذا الفعل

المصدر : عربي 21