اللجنة الاولمبية تلتقي المشاركين بدورة الألعاب الآسيوية
اللجنة الاولمبية تلتقي المشاركين بدورة الألعاب الآسيوية

اللجنة الاولمبية تلتقي المشاركين بدورة الألعاب الآسيوية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اللجنة الاولمبية تلتقي المشاركين بدورة الألعاب الآسيوية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
اللجنة الاولمبية تلتقي المشاركين بدورة الألعاب الآسيوية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اللجنة الاولمبية تلتقي المشاركين بدورة الألعاب الآسيوية - العرب نيوز - اللجنة الاولمبية تلتقي المشاركين بدورة الألعاب الآسيوية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اللجنة الاولمبية تلتقي المشاركين بدورة الألعاب الآسيوية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - 10 ايلول (العرب نيوز)- التقت اللجنة الأولمبية اليوم الأحد في قاعة ياهلا بمدينة الحسين للشباب بالوفد المشارك في النسخة الخامسة من دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية والتي ستقام في عشق آباد عاصمة تركمانستان خلال الفترة من 17 أيلول الحالي إلى 27 من الشهر ذاته.

ويمثل الأردن في هذه الدورة ما يقارب 120 لاعباً ولاعبةً في 13 رياضة هي ، كرة السلة 3×3 ، الجيوجيتسو ، المصارعة ، التايكواندو ، البلياردو والسنوكر ، المواي تاي ، رفع الأثقال ، ألعاب القوى داخل الصالات ، الكيك بوكسينغ ، السباحة ، كرة الصالات ، الشطرنج ورياضة الألعاب الإلكترونية.

ويعتبر هذا الوفد هو الأكبر من حيث العدد في تاريخ مشاركات الأردن بدورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة، حيث ارتأت اللجنة الأولمبية المشاركة بهذا العدد الكبير من اللاعبين في هذه الدورة لتكون محطة تقيمية للأداء والمستويات في كل الرياضات المشاركة والتي من شأنها أن تساعد اللجنة الأولمبية على وضع البرامج والخطط المستقبلية واحتياجات الرياضيين على أرض الواقع.

ورحب الأمين العام للجنة الأولمبية، ناصر المجالي بالوفد المشارك ونقل لهم تحيات سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية وتمنياته بتحقيق أفضل الانجازات والنتائج خلال مشاركتهم في دورة عشق آباد.

وأشاد المجالي خلال كلمته بالاستعدادات القوية لجميع المنتخبات الوطنية خلال الفترة الماضية تحضيراً لهذه الدورة، متمنياً تحقيق أفضل النتائج وحصد أكبر عدد من الميداليات في عشق آباد.

واكد المجالي الثقة الكبيرة بجميع اللاعبين المشاركين والذين بذلوا أقصى جهد خلال تدريباتهم الماضية لتحقيق المزيد من الانجازات للأردن والمتمثلة بحصد الميداليات.

وقال ان الهدف من المشاركة بعدد كبير من اللاعبين في دورة عشق آباد هو تقييم وصقل مهارات الفرق واللاعبين واكسابهم الخبرات اللازمة في واحدة من أقوى المنافسات على صعيد القارة الآسيوية.

واستعرض المجالي أمام الوفد المتوجه إلى "عشق آباد" التعليمات الواجب التقيد بها واحترامها خلال المشاركة في الدورة بما يضمن تمثيل الأردن بأبهى صوره خلال فترة المنافسات.

--(العرب نيوز) خ خ/م ق/ اع
10/9/2017 - 10:10 م

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اللجنة الاولمبية تلتقي المشاركين بدورة الألعاب الآسيوية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اللجنة الاولمبية تلتقي المشاركين بدورة الألعاب الآسيوية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اللجنة الاولمبية تلتقي المشاركين بدورة الألعاب الآسيوية

المصدر : وكالة بترا