اللاعب مرضي يغادر للاحتراف في العربي الكويتي
اللاعب مرضي يغادر للاحتراف في العربي الكويتي

اللاعب مرضي يغادر للاحتراف في العربي الكويتي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اللاعب مرضي يغادر للاحتراف في العربي الكويتي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
اللاعب مرضي يغادر للاحتراف في العربي الكويتي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اللاعب مرضي يغادر للاحتراف في العربي الكويتي - العرب نيوز - اللاعب مرضي يغادر للاحتراف في العربي الكويتي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اللاعب مرضي يغادر للاحتراف في العربي الكويتي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - 11 ايلول (العرب نيوز) - اعلن النادي مغادرة لاعب فريقه لكرة القدم محمود مرضي للاحتراف في فريق النادي العربي الكويتي.

وجاءت مغادرة اللاعب بعد مفاوضات بين الناديين خلال الايام الماضية انتهت بالاتفاق على التفاصيل وبالتالي احتراف اللاعب.

واوضح الامين العام للنادي الاهلي هيثم عزيز لـ (العرب نيوز) ان الاهلي لا يقف في طريق مصلحة لاعبيه الامر الذي دفعه للموافقة على احتراف اللاعب الذي يعد ركيزة اساسية في فريق الاهلي.

وتمنى الامين العام التوفيق للاعبه في رحلة الاحتراف في صفوف الفريق الكويتي.

وينتظر ان يخضع مرضي اليوم لاختبارات طبية تمهيدا لتسجيله رسميا في حال اجتاز تلك الاختبارات بنجاح.

يشار الى ان اللاعب الاردني عدي الصيفي يحترف في صفوف فريق السالمية الكويتي فيما يشرف المدرب الاردني عبدالله ابو زمع على تدريب فريق الكويتي.

-- (العرب نيوز) خ خ/اص/ب ط
11/9/2017 - 09:34 ص

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اللاعب مرضي يغادر للاحتراف في العربي الكويتي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اللاعب مرضي يغادر للاحتراف في العربي الكويتي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اللاعب مرضي يغادر للاحتراف في العربي الكويتي

المصدر : وكالة بترا