دورات لتمكين المرأة في مراكز شباب البادية الشمالية 
دورات لتمكين المرأة في مراكز شباب البادية الشمالية 

دورات لتمكين المرأة في مراكز شباب البادية الشمالية  ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "دورات لتمكين المرأة في مراكز شباب البادية الشمالية " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
دورات لتمكين المرأة في مراكز شباب البادية الشمالية  العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار دورات لتمكين المرأة في مراكز شباب البادية الشمالية  - العرب نيوز - دورات لتمكين المرأة في مراكز شباب البادية الشمالية  .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دورات لتمكين المرأة في مراكز شباب البادية الشمالية .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - 11 ايلول (العرب نيوز)- انطلقت في مركز شباب البادية الشمالية النموذجي فعاليات الدورة التدريبية في مجال التجميل للسيدات.

وقال عارف القطعان رئيس مركز شباب البادية في منطقة الصالحية ان هذه الدورات التي ضمن مجموعة دورات تستهدف تمكين شابات البادية الشمالية وتنمية قدراتهن.

وأضاف القطعان ان الدورة تستمر لمدة 12 يوما بواقع 40 ساعة تدريبية بهدف اتاحة الفرصة للمتدربات للحصول على التدريب و التأهيل في هذا المجال لخلق فرص عمل في مجال التجميل و العناية بالبشرة.

من جانب آخر انطلقت في مركز شباب الدفيانة دورات مماثلة لسيدات المنطقة حول إعادة التدوير.

وقال رائد العيسي رئيس مركز شباب الدفيانة ان هناك إقبال كبير للتسجيل بمثل هذه الدورات التي تؤهل شابات المنطقة لإمكانية خلق فرص عمل لهن من بيوتهم بإشعال بيتية تساهم في دخل الأسرة بمدخلات بسيطة ومتوفرة وبدل ان تذهب هذه المخلفات إلى سهلة المهملات فإنه يمكن الاستفادة منها وعمل مناظر واشكال جميلة.

وأضاف العيسى انه سيتم إقامة معرض لعرض كافة مخرجات هذه الدورة أمام المجتمع المحلي.

يذكر ان برنامج تفعيل المبادرات الملكية للشباب في محافظة المفرق يحتوي على مجموعة من برامج كثيرة ومتنوعة يتم تنفيذها وفق خطط معدة بعناية من أجل تفعيل النشاط الشبابي بهذه المراكز المنتشرة في محافظة المفرق والبادية الشمالية ويبلغ عددها إحد عشر مركزا للشباب والشابات حيث تم إنشاء هذه المراكز بمبادرات ملكية سامية لخدمة شباب المحافظة.

ويأتي هذا البرنامج لتفعيل دورها والذي تنفذه هيئة شباب كلنا بالتعاون مع وزارة الشباب.

--(العرب نيوز) خ خ/س أ/حج
11/9/2017 - 04:30 م

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، دورات لتمكين المرأة في مراكز شباب البادية الشمالية  العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر دورات لتمكين المرأة في مراكز شباب البادية الشمالية  عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - دورات لتمكين المرأة في مراكز شباب البادية الشمالية 

المصدر : وكالة بترا