هل إنتهي تماما دور القيدوم جابي مع أتلتيكو مدريد ؟
هل إنتهي تماما دور القيدوم جابي مع أتلتيكو مدريد ؟

هل إنتهي تماما دور القيدوم جابي مع أتلتيكو مدريد ؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هل إنتهي تماما دور القيدوم جابي مع أتلتيكو مدريد ؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:46 مساءً.
هل إنتهي تماما دور القيدوم جابي مع أتلتيكو مدريد ؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هل إنتهي تماما دور القيدوم جابي مع أتلتيكو مدريد ؟ - العرب نيوز - هل إنتهي تماما دور القيدوم جابي مع أتلتيكو مدريد ؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هل إنتهي تماما دور القيدوم جابي مع أتلتيكو مدريد ؟.

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز تكرر جلوس القائد جابي للمباراة الثانية على التوالي على دكة بدلاء أتلتيكو مدريد وهذه هي المرة الأولي التي يجلس فيها جابي مرتين متتاليتين بعيدا عن التشكيلة الأساسية لأتلتيكو مدريد منذ 2007 .

عقد كامل لم يعرف جابي فيه معنى  الجلوس على دكة البدلاء إلا نادرا وهذا يؤكد إن المدرب دييجو سيميوني يرى إن مهمة جابي مع أتلتيكو مدريد قد بدأت تنفذ أو إنه يريد إدخار مجهوده في المباريات الحاسمة والكبيرة فقط ويبقي جابي أحد أهم من إرتدوا قميص الروخي بلانكوس على مر العصور.




نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هل إنتهي تماما دور القيدوم جابي مع أتلتيكو مدريد ؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هل إنتهي تماما دور القيدوم جابي مع أتلتيكو مدريد ؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هل إنتهي تماما دور القيدوم جابي مع أتلتيكو مدريد ؟

المصدر : هاي كورة