مارادونا ..العامل المشترك بين مونوتشي روما وسيميوني أتلتيكو مدريد !
مارادونا ..العامل المشترك بين مونوتشي روما وسيميوني أتلتيكو مدريد !

مارادونا ..العامل المشترك بين مونوتشي وسيميوني أتلتيكو مدريد ! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مارادونا ..العامل المشترك بين مونوتشي روما وسيميوني أتلتيكو مدريد !" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:46 مساءً.
مارادونا ..العامل المشترك بين مونوتشي روما وسيميوني أتلتيكو مدريد ! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مارادونا ..العامل المشترك بين مونوتشي روما وسيميوني أتلتيكو مدريد ! - العرب نيوز - مارادونا ..العامل المشترك بين مونوتشي روما وسيميوني أتلتيكو مدريد ! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مارادونا ..العامل المشترك بين مونوتشي روما وسيميوني أتلتيكو مدريد !.

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز لا يعلم الكثيرون إن مونوتشي المدير الرياضي لروما الإيطالي كان حارس مرمي لإشبيلية في بداية التسعينيات وستكون مباراة روما ضد أتلتيكو مدريد في إفتتاح مباريات دوري أبطال أوروبا فرصة ليتقابل الصديقان السابقان مونوتشي ودييجو سيميوني.

مونوتشي وسيميوني بالطبع سيتذكرا ماحدث يوم 3 يناير 1993 عندما كانا زميلان في إشبيلية عندما كان يواجه إشبيلية تيتريفي في جزيرة تنريفي  وكان معهما مارادونا في فريق واخد وقد قام لاعبوا تنريقي بضرب مارادونا ضربا مبرحا مما جعل مارادونا يعترض بشدة على الحكم فقام بطرده مما جعل مونوتشي وسيميوني يعترضان على الحكم في مباراة تاريخية ودارت الأيام ليصبح مونوتشي أهم شخص في تاريخ الفريق الأندلسي ويصبح سيميوني من أهم المدربين في العالم .

 




نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مارادونا ..العامل المشترك بين مونوتشي روما وسيميوني أتلتيكو مدريد ! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مارادونا ..العامل المشترك بين مونوتشي روما وسيميوني أتلتيكو مدريد ! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مارادونا ..العامل المشترك بين مونوتشي روما وسيميوني أتلتيكو مدريد !

المصدر : هاي كورة