اليابان تتأهل لمونديال روسيا.. وصراع سعودي أسترالي على البطاقة الثانية
اليابان تتأهل لمونديال روسيا.. وصراع سعودي أسترالي على البطاقة الثانية

اليابان تتأهل لمونديال .. وصراع سعودي أسترالي على البطاقة الثانية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اليابان تتأهل لمونديال روسيا.. وصراع سعودي أسترالي على البطاقة الثانية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:46 مساءً.
اليابان تتأهل لمونديال روسيا.. وصراع سعودي أسترالي على البطاقة الثانية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اليابان تتأهل لمونديال روسيا.. وصراع سعودي أسترالي على البطاقة الثانية - العرب نيوز - اليابان تتأهل لمونديال روسيا.. وصراع سعودي أسترالي على البطاقة الثانية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اليابان تتأهل لمونديال روسيا.. وصراع سعودي أسترالي على البطاقة الثانية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تأهل منتخب اليابان الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم ٢٠١٨ بعد تغلبه على أستراليا ٢-٠ في الجولة التاسعة من المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية.

ورفع منتخب اليابان رصيده إلى ٢٠ نقطة متصدراً الترتيب وحل المنتخب السعودي ثانياً بـ١٦ نقطة متقدماً بفارق الأهداف عن أستراليا الثالث.

وانحصرت البطاقة الثانية للتأهل بين وأستراليا حيث سيلعب الأخضر أمام اليابان ويستضيف أستراليا نظيره التايلاندي.

وحتى يضمن الأخضر التأهل فإنه سيحتاج إلى الفوز بفارق هدف أقل عن الفوز الأسترالي.

أما في حالة تعادل أو خسارة المنتخب الأسترالي فإن الأخضر يكفيه التعادل للتأهل.

يذكر أن مباريات الجولة العاشرة والأخيرة ستقام يوم ٥ سبتمبر.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اليابان تتأهل لمونديال روسيا.. وصراع سعودي أسترالي على البطاقة الثانية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اليابان تتأهل لمونديال روسيا.. وصراع سعودي أسترالي على البطاقة الثانية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اليابان تتأهل لمونديال روسيا.. وصراع سعودي أسترالي على البطاقة الثانية

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية