"ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون"
"ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون"

"ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:46 مساءً.
"ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون" - العرب نيوز - "ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تألق المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني، محترف نادي الهلال المُعار إلى فريق ولفرهامبتون الإنجليزي، مع ناديه الجديد حيث قاد الفريق في الفوز في المباراة الافتتاحية له في بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيون تشيب"، ضد فريق ميدلزبره.

وسجل اللاعب بوناتيني هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 33 من الشوط الأول لينتهي اللقاء بفوز النادي الإنجليزي بأول ثلاث نقاط .

وأعار الهلال اللاعب للنادي الإنجليزي مدة موسم نظير ما يقرب من 2.5 مليون ريال مع أفضلية الشراء للنادي الإنجليزي نظير 5 ملايين يورو.

واستقطب الهلال اللاعب الأوروغوياني ماتياس بريتوس كبديل عن اللاعب الموسم المقبل.

وحدد الهلال الرباعي الأجنبي الذي سيقود الفريق في البطولة الآسيوية وهم البرازيلي إدواردو والسوري خريبين ونيكولاس ميليسي والحارس علي الحبسي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "ليو" يتألق في ظهوره الأول مع "ولفر هامبتون"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية