ثلاثة لاعبين يتنافسون على لقب "أفضل لاعب في أوروبا"
ثلاثة لاعبين يتنافسون على لقب "أفضل لاعب في أوروبا"

ثلاثة لاعبين يتنافسون على لقب "أفضل لاعب في أوروبا" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ثلاثة لاعبين يتنافسون على لقب "أفضل لاعب في أوروبا"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:46 مساءً.
ثلاثة لاعبين يتنافسون على لقب "أفضل لاعب في أوروبا" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ثلاثة لاعبين يتنافسون على لقب "أفضل لاعب في أوروبا" - العرب نيوز - ثلاثة لاعبين يتنافسون على لقب "أفضل لاعب في أوروبا" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ثلاثة لاعبين يتنافسون على لقب "أفضل لاعب في أوروبا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ليوم الثلاثاء عن القائمة المختصرة للاعبين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا هذا العام التي ضمت البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، والأرجنتيني "ليونيل ميسي"، والحارس الإيطالي "جيانلويجي بوفون".

وسيتم الإعلان عن اسم اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في موسم 2016/ 2017 في 24 أغسطس الجاري على هامش قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وفاز "رونالدو" هداف الإسباني، و"ميسي" هداف الإسباني؛ بالجائزة مرتين من قبل، بينما لم يفز "بوفون" حارس منتخب إيطاليا "39 عامًا" باللقب من قبل.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ثلاثة لاعبين يتنافسون على لقب "أفضل لاعب في أوروبا" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ثلاثة لاعبين يتنافسون على لقب "أفضل لاعب في أوروبا" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ثلاثة لاعبين يتنافسون على لقب "أفضل لاعب في أوروبا"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية