النعيمة: بمساندة الجماهير.. الزعيم قادر على تخطي العين
النعيمة: بمساندة الجماهير.. الزعيم قادر على تخطي العين

النعيمة: بمساندة الجماهير.. الزعيم قادر على تخطي العين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "النعيمة: بمساندة الجماهير.. الزعيم قادر على تخطي العين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:46 مساءً.
النعيمة: بمساندة الجماهير.. الزعيم قادر على تخطي العين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار النعيمة: بمساندة الجماهير.. الزعيم قادر على تخطي العين - العرب نيوز - النعيمة: بمساندة الجماهير.. الزعيم قادر على تخطي العين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النعيمة: بمساندة الجماهير.. الزعيم قادر على تخطي العين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - طالب قائد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال ( سابقاً ) صالح النعيمة، جماهير الأزرق بالحضور ومساندة فريقها أمام شقيقهم العين الإماراتي، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء الغد الاثنين على أرض ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال النعيمة: "بإذن الله سأكون أول الحاضرين في الملعب لمساندة الزعيم، وكلي ثقه بجماهيرنا في الحضور الكبير والمساندة والتشجيع والمؤازرة من أول دقيقة وحتى آخر دقيقة، وسنكون خير محفز وداعم للاعبين ".

وأكد النعيمة أن الهلال قادر على انتزاع بطاقة التأهل لدور نصف نهائي دوري الأبطال، بل ما هو أبعد من ذلك بمشيئة الله، ومواصلة سلسلة الانتصارات سواء من خلال المنتخب أو الهلال.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، النعيمة: بمساندة الجماهير.. الزعيم قادر على تخطي العين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر النعيمة: بمساندة الجماهير.. الزعيم قادر على تخطي العين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - النعيمة: بمساندة الجماهير.. الزعيم قادر على تخطي العين

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية