"شيوتاني": لا نخشى "الهلال" .. و"كايو": ستشاهدون تصريحاتي في الملعب
"شيوتاني": لا نخشى "الهلال" .. و"كايو": ستشاهدون تصريحاتي في الملعب

"شيوتاني": لا نخشى "الهلال" .. و"كايو": ستشاهدون تصريحاتي في الملعب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""شيوتاني": لا نخشى "الهلال" .. و"كايو": ستشاهدون تصريحاتي في الملعب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:46 مساءً.
"شيوتاني": لا نخشى "الهلال" .. و"كايو": ستشاهدون تصريحاتي في الملعب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "شيوتاني": لا نخشى "الهلال" .. و"كايو": ستشاهدون تصريحاتي في الملعب - العرب نيوز - "شيوتاني": لا نخشى "الهلال" .. و"كايو": ستشاهدون تصريحاتي في الملعب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "شيوتاني": لا نخشى "الهلال" .. و"كايو": ستشاهدون تصريحاتي في الملعب.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قال المدافع الياباني شيوتاني لاعب العين الإماراتي: إن فريقه لا يخشى الهلال في الرياض، وذلك قبل ساعات من مباراة الفريقين في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وقال اللاعب: "لا نخشى الهلال على ملعبه ووسط جماهيره ونثق في قدراتنا على عبور المحطة الهلالية والتأهل لنصف النهائي".

البرازيلي "كايو" أحد نجوم مباراة الذهاب التي انتهت سلبيًّا؛ قال: "لا أحب إطلاق التصريحات، وإن كان ولا بد فستكون تصريحاتي مرئية للجميع في ملعب المباراة".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "شيوتاني": لا نخشى "الهلال" .. و"كايو": ستشاهدون تصريحاتي في الملعب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "شيوتاني": لا نخشى "الهلال" .. و"كايو": ستشاهدون تصريحاتي في الملعب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "شيوتاني": لا نخشى "الهلال" .. و"كايو": ستشاهدون تصريحاتي في الملعب

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية