بالفيديو.. "ماتياس" صاحب فرصة "خط الستة" خارج حسابات "دياز"
بالفيديو.. "ماتياس" صاحب فرصة "خط الستة" خارج حسابات "دياز"

بالفيديو.. "ماتياس" صاحب فرصة "خط الستة" خارج حسابات "دياز" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. "ماتياس" صاحب فرصة "خط الستة" خارج حسابات "دياز"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:46 مساءً.
بالفيديو.. "ماتياس" صاحب فرصة "خط الستة" خارج حسابات "دياز" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو.. "ماتياس" صاحب فرصة "خط الستة" خارج حسابات "دياز" - العرب نيوز - بالفيديو.. "ماتياس" صاحب فرصة "خط الستة" خارج حسابات "دياز" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. "ماتياس" صاحب فرصة "خط الستة" خارج حسابات "دياز".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ألقت الفرصة الذهبية المهدرة لتسجيل هدف لنادي الهلال بمرمى العين الإماراتي في مباراة الذهاب، بظلالها على المهاجم الأوروجوياني "ماتياس بريتوس" عندما استبعده المدرب الأرجنتيني رامون دياز، من حساباته لمبارات الذهاب التي تقام الليلة.

وكان "ماتياس" قد تعرض لغضب عارم من جماهير "الأزرق" بعد أن فرّط في هدف محقق، حيث كان في مواجهة حارس العين إثر كرة من البرازيلي "إدواردو" قادمة من جهة الجناح ليستقبلها "الأوروجوياني" بصدرة بدلاً من رأسه، مهدراً فرصة "خط الستة" في الدقيقة 73.

وتظاهر "ماتياس" بالإصابة بعد شعوره بالخجل، ثم استبدله المدرب، لتتوالى حالات الغضب والاستهجان من قبل الجمهور الهلالي .

وفي مباراة الإياب الليلة بمدينة الرياض فضل "دياز" الاعتماد على الثلاثي عمر خربين، ومن خلفه البرازيلي كارلوس إدواردو ونواف العابد، على أن يكون الأوروجوياني "ماتياس" على دكة البدلاء.

يذكر أن الهلال مضطر لتحقيق الفوز للتأهل لدور الأربعة في بطولة آسيا، في حين يخدم التعادل الإيجابي بأي نتيجة فريق "العين"، وسيحتكم الفريقان للأشواط الإضافية في حالة التعادل السلبي في وقت المباراة الأصلي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالفيديو.. "ماتياس" صاحب فرصة "خط الستة" خارج حسابات "دياز" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالفيديو.. "ماتياس" صاحب فرصة "خط الستة" خارج حسابات "دياز" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو.. "ماتياس" صاحب فرصة "خط الستة" خارج حسابات "دياز"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية