أول امرأة تضبط مباراة للرجال في الدوريات الكبرى
أول امرأة تضبط مباراة للرجال في الدوريات الكبرى

أول امرأة تضبط مباراة للرجال في الدوريات الكبرى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أول امرأة تضبط مباراة للرجال في الدوريات الكبرى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:47 مساءً.
أول امرأة تضبط مباراة للرجال في الدوريات الكبرى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أول امرأة تضبط مباراة للرجال في الدوريات الكبرى - العرب نيوز - أول امرأة تضبط مباراة للرجال في الدوريات الكبرى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أول امرأة تضبط مباراة للرجال في الدوريات الكبرى.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - باتت الألمانية بيبيانا شتاينهاوس، الأحد أول «حكمة» تدير مباراة لكرة القدم في إحدى البطولات الأوروبية الكبيرة بقيادتها مباراة هرتا برلين وفيردر بريمن ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ولم تسند إلى شتاينهاوس أي مباراة في المرحلتين الأوليين من البطولة.

وبعد أن قادت 80 مباراة في بطولة ألمانيا للدرجة الثانية منذ 2007، وأهم مباريات السيدات، ومنها نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام، ونهائي مسابقة كرة القدم في أولمبياد لندن 2012، اختيرت شتاينهاوس (38 عاما) التي تعمل شرطية، هذا الموسم من ضمن 24 حكما لإدارة مباريات في البوندسليغا.

وسبق لسيدات أن شاركن في بطولات فرنسا وإيطاليا وإنجلترا «كحكمات» خطوط، لكن شتاينهاوس هي الأولى التي تحمل صافرة وتقود مباراة.

وقالت الامينة العامة للاتحاد الدولي (فيفا) السنغالية فاطمة سامورا على صفحتها في فيسبوك عند تعيين شتاينهاوس في نهاية الموسم الماضي لتقود مباريات في دوري النخبة «انها رسالة قوية لباقي العالم».


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر أول امرأة تضبط مباراة للرجال في الدوريات الكبرى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أول امرأة تضبط مباراة للرجال في الدوريات الكبرى

المصدر : جريدة المدينة