الأهلي وجماهيره يحتفلون بذكرى ميلاد صالح سليم على تويتر
الأهلي وجماهيره يحتفلون بذكرى ميلاد صالح سليم على تويتر

الأهلي وجماهيره يحتفلون بذكرى ميلاد صالح سليم على تويتر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأهلي وجماهيره يحتفلون بذكرى ميلاد صالح سليم على تويتر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:48 مساءً.
الأهلي وجماهيره يحتفلون بذكرى ميلاد صالح سليم على تويتر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأهلي وجماهيره يحتفلون بذكرى ميلاد صالح سليم على تويتر - العرب نيوز - الأهلي وجماهيره يحتفلون بذكرى ميلاد صالح سليم على تويتر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي وجماهيره يحتفلون بذكرى ميلاد صالح سليم على تويتر.

1c0917bc77.jpg

21317857_1750902948285549_4477992636450631670_n

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - احتفل النادي الأهلي على حسابه الرسمي بموقع التوصل الاجتماعي “تويتر” بذكرى ميلاد “المايسترو” صالح سليم.

ونشر الحساب صورة لسليم، مصحوبة بتعليق “تحل اليوم ذكرى ميلاد الأب الروحي وأحد أهم أساطير القلعة الحمراء صالح سليم.. ستظل في قلوبنا يا مايسترو”.

وتفاعل عشاق النادي الأهلي ومحبو النجم الراحل صالح سليم من خلال نشر العديد من إنجازاته، وصور له مع نجوم عصره من بينهم بيليه، فضلا عن التأكيد على القيم التي أرساها في النادي.

يشار إلى أن صالح سليم أحد أساطير النادي الأهلي, والفترة التي تولى فيها رئاسة الأهلي على مدار 18 عاما تمكنت القلعة الحمراء من حصد عدد كبير من البطولات، جعلت سليم أكثر رؤساء النادي حصدا للبطولات، ومن بين تلك الألقاب، بطولة الدوري 13 مرة، وبطولة الكأس 9 مرات ودوري الأبطال الأفريقي 3 مرات، والسوبر الإفريقي مرة واحدة، وبطولة إفريقيا أبطال الكأس 4 مرات، ومرة واحدة لبطولات، الآفروآسيوية، وكأس الكؤوس العربية، وكأس أبطال العرب, وكأس النخبة العربية مرتين، كما أنه صاحب مقولة الأهلى فوق الجميع.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأهلي وجماهيره يحتفلون بذكرى ميلاد صالح سليم على تويتر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأهلي وجماهيره يحتفلون بذكرى ميلاد صالح سليم على تويتر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأهلي وجماهيره يحتفلون بذكرى ميلاد صالح سليم على تويتر

المصدر : وكالة اونا