لاعبو النصر يحذرون الإدارة من مساعدي جوميز
لاعبو النصر يحذرون الإدارة من مساعدي جوميز

لاعبو النصر يحذرون الإدارة من مساعدي جوميز ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لاعبو النصر يحذرون الإدارة من مساعدي جوميز" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:50 مساءً.
لاعبو النصر يحذرون الإدارة من مساعدي جوميز العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لاعبو النصر يحذرون الإدارة من مساعدي جوميز - العرب نيوز - لاعبو النصر يحذرون الإدارة من مساعدي جوميز .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لاعبو النصر يحذرون الإدارة من مساعدي جوميز.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حذر عدد من لاعبي النصر إدارة ناديهم من الأخطاء الكبيرة التي يرتكبها الجهاز الفني المساعد للمدرب البرازيلي ريكاردو جوميز، والتي تسببت في إصابة الكثير من اللاعبين بالتمزقات العضلية، وأبدى الجهاز الطبي أيضا امتعاضه من كثرة تواجد اللاعبين في العيادة الطبية بسبب التدريبات اللياقية المكثفة التي قام بها الجهاز الفني بعد إجازة عيد الأضحى، خاصة بعد الانتقادات الكبيرة التي وجهت له بضعف لياقة اللاعبين.

وكشف الجهاز الطبي لإدارة الفريق الأول عن أن إصابتي البرازيلي ليوناردو وأحمد الفريدي تعودان لكثافة التدريبات في اليوم الأول الذي خاضه الفريق بعد العودة، وحرمتهما بالتالي من المشاركة في مواجهة القادسية الودية، ويخشى الجهاز الطبي من تضاعف عدد الإصابات مع تزايد التدريبات غير المنظمة من الجهاز الفني للاعبين.

واستعان المدرب جوميز بالمدافع عبدالإله العمري لسد فراغ البرازيلي برونو اوفيني الذي تأكد غيابه عن مواجهة الأهلي، بعد أن أكدت الفحوصات وجود كسر في عظمة الوجه، وتقرر أن يخوض الفريق الكروي الأول الأربعاء مناورة ودية مع الفريق الأولمبي؛ من أجل تجهيز كافة العناصر لمواجهة الأهلي.

وكان الرباعي الدولي محمد السهلاوي ويحيى الشهري ووليد عبدالله وعمر هوساوي والمغربي محمد فوزي قد انضموا أمس للتدريبات، وخضع الخماسي لتدريبات لياقية خاصة.

وقطع لاعب الوسط أحمد الفريدي شوطا كبيرا في الدخول في تدريبات الكرة بعد تعافيه من الإصابة، حيث يأمل جوميز بتواجده في مباراة الأهلي حتى وإن كان من مقاعد البدلاء؛ كونه أحد أهم الأوراق الرابحة في الفريق.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر لاعبو النصر يحذرون الإدارة من مساعدي جوميز عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - لاعبو النصر يحذرون الإدارة من مساعدي جوميز

المصدر : صحيفة اليوم