ريال سوسييداد يلحق ببرشلونة إلى الصدارة
ريال سوسييداد يلحق ببرشلونة إلى الصدارة

ريال سوسييداد يلحق ببرشلونة إلى الصدارة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ريال سوسييداد يلحق ببرشلونة إلى الصدارة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:50 مساءً.
ريال سوسييداد يلحق ببرشلونة إلى الصدارة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ريال سوسييداد يلحق ببرشلونة إلى الصدارة - العرب نيوز - ريال سوسييداد يلحق ببرشلونة إلى الصدارة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ريال سوسييداد يلحق ببرشلونة إلى الصدارة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عاد ريال سوسييداد بالفوز من عقر دار مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 4-2 الاحد ليحقق فوزه الثالث في مطلع الموسم الحالي في المرحلة الثالثة من بطولة اسبانيا.

ورفع سوسييداد رصيده الى 9 نقاط ليلحق ببرشلونة في الصدارة لكنه يتخلف عنه بفارق الاهداف.

وتناوب على تسجيل اهداف الفائز على ملعب ريازور، دييجو يورنتي (3) واسيير ايارامندي (4 و86) وخوانمي (83)، في حين سجل ادريان لوبيز (27) وفلورين اندوني (50) هدفي ديبورتيفو.

وكان قد خرج بفوز ساحق في مباراة الديربي على جاره اسبانيول بخماسية نظيفة بينها ثلاثية لنجمه الارجنتيني ليونيل ميسي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر ريال سوسييداد يلحق ببرشلونة إلى الصدارة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ريال سوسييداد يلحق ببرشلونة إلى الصدارة

المصدر : صحيفة اليوم