استياء في الأهلي بسبب "صالح جمعة".. والجماهير تناشد اللاعب : "فوق لنفسك"
استياء في الأهلي بسبب "صالح جمعة".. والجماهير تناشد اللاعب : "فوق لنفسك"

استياء في الأهلي بسبب "".. والجماهير تناشد اللاعب : "فوق لنفسك" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "استياء في الأهلي بسبب "صالح جمعة".. والجماهير تناشد اللاعب : "فوق لنفسك"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:51 مساءً.
استياء في الأهلي بسبب "صالح جمعة".. والجماهير تناشد اللاعب : "فوق لنفسك" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار استياء في الأهلي بسبب "صالح جمعة".. والجماهير تناشد اللاعب : "فوق لنفسك" - العرب نيوز - استياء في الأهلي بسبب "صالح جمعة".. والجماهير تناشد اللاعب : "فوق لنفسك" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استياء في الأهلي بسبب "صالح جمعة".. والجماهير تناشد اللاعب : "فوق لنفسك".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عاقبت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأحمر، بسبب تغيبه عن مران المُستبعدين عن لقاء الفريق أمام طلائع الجيش في الدوري العام والتي أقيمت مساء الأحد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

وبرغم أن صالح أكد أنه قام بإبلاغ سعيد أحمد الإداري الخاص بالفريق الأول، لكن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي قام بتوقيع عقوبة مالية عليه، بسبب عدم إبلاغه رسميًا بالأمر عبر إتصال هاتفي على أقل تقدير.

 

وكان المدير الفني للأهلي قد استبعد صالح جمعة بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الضامة، وفضل عدم الدفع به في مباراة الطلائع، حفاظًا عليه من تجدد الإصابة، ومنحه راحة بعد عودته مؤخرًا من معسكر منتخب .

 

وكانت جماهير الأهلي قد عبرت عن غضبها من تجدد العقوبات ضد لاعبها المُفضل صالح جمعة، خاصة أنها تضع أمالًا عريضة عليه في الموسم الجاري، في قيادة وسط الملعب في ظل تراجع مستوى عبدالله السعيد وقلة خبرة الناشئ أحمد حمدي، وعدم قناعة البدري بعمرو بركات.

 

وطالبت الجماهير صالح بأنه يستفيق من غفوته سريعًا ويعود بشكل قوي خلال المباريات، وأنه يبرهن على الثقة الكبيرة التي منحت له مؤخرًا بقيادة الأهلي بشكل أساسي في الموسم الحالي.

 

في الوقت ذاته، فأن صالح وعد الجهاز الفني بعدم تكرار الأمر، وأكد على إلتزامه التام في الفترة المقبلة، لرغبته في اللعب أساسيًا، وقيادة منتخب مصر أمام الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل في مباراة قد تشهد تأهل الفراعنة إلى كأس العالم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، استياء في الأهلي بسبب "صالح جمعة".. والجماهير تناشد اللاعب : "فوق لنفسك" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر استياء في الأهلي بسبب "صالح جمعة".. والجماهير تناشد اللاعب : "فوق لنفسك" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - استياء في الأهلي بسبب "صالح جمعة".. والجماهير تناشد اللاعب : "فوق لنفسك"

المصدر : الحكاية