"ميدو" يواجه المجهول مع الأهلي.. واللاعب يتحدى البدري
"ميدو" يواجه المجهول مع الأهلي.. واللاعب يتحدى البدري

"" يواجه المجهول مع الأهلي.. واللاعب يتحدى البدري ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""ميدو" يواجه المجهول مع الأهلي.. واللاعب يتحدى البدري" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:51 مساءً.
"ميدو" يواجه المجهول مع الأهلي.. واللاعب يتحدى البدري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "ميدو" يواجه المجهول مع الأهلي.. واللاعب يتحدى البدري - العرب نيوز - "ميدو" يواجه المجهول مع الأهلي.. واللاعب يتحدى البدري .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "ميدو" يواجه المجهول مع الأهلي.. واللاعب يتحدى البدري.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - سيعاني محمد جابر توفيق الشهير بـ"ميدو" جناح فريق الأهلي، مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة ، في الموسم الحالي، خصوصًا بعدما رفض اللاعب كل النصائح التي وجهت له في الشهرين الماضيين، من أجل الخروج مُعارًا لموسم واحد.

 

وقام حسام البدري، باستبعاد ميدو من لقاء الأهلي أمام طلائع الجيش الذي أقيم مساء الأحد، في الجولة الأولى من بطولة الدوري العام، في ظل عدم قناعته بالمردود الفني والبدني للاعب في الفترة الأخيرة.

 

ووافق البدري في وقت سابق على إعارة ميدو لنادي المقاصة، أو إعارته لأي نادٍ خليجي، لكن اللاعب لم يتوصل بعرض رسمي من أي فريق خارج مصر، وأصر على البقاء بين جدران القلعة الحمراء، رافضًا العودة لناديه السابق مُعارًا لنهاية الموسم.

 

ولن يكون بمقدور ميدو الخروج من الأهلي سوى في يناير المقبل، موعد فتح باب الإنتقالات الشتوية، في حالة إصرار البدري على استبعاده الدائم من قائمة الـ18، لاسيمًا بعدما بات عنصرًا غير مرغوب فيه داخل القلعة الحمراء.

 

وتشير مصادر مُقربة من اللاعب، إلى أنه مستاء للغاية، من طريقة التعامل معه، وأنه سيعمل على العودة بشكل قوي، وسيثبت للجميع أنه لاعب جيد وصفقة رابحة للأهلي، مطالبًا بالصبر عليه في المرحلة القادمة، بشرط الحصول على فرصة اللعب مع الأهلي.

 

وانضم ميدو جابر للأهلي قادمًا من مصر المقاصة في الموسم الماضي بمقابل مالي وصل إلى 9 مليون جنيه، إضافة لإعارة لاعبان للنادي الفيومي، لكن اللاعب دائمًا ما كان ينال غضب وسخط جماهير ناديه في ظل عدم قناعتها بما يقدمه داخل المستطيل الأخضر.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "ميدو" يواجه المجهول مع الأهلي.. واللاعب يتحدى البدري العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "ميدو" يواجه المجهول مع الأهلي.. واللاعب يتحدى البدري عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "ميدو" يواجه المجهول مع الأهلي.. واللاعب يتحدى البدري

المصدر : الحكاية