بويول: "فالفيردي" المدرب المثالي لبرشلونة.. ونيمار بات من الماضي
بويول: "فالفيردي" المدرب المثالي لبرشلونة.. ونيمار بات من الماضي

بويول: "فالفيردي" المدرب المثالي لبرشلونة.. ونيمار بات من الماضي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بويول: "فالفيردي" المدرب المثالي لبرشلونة.. ونيمار بات من الماضي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:51 مساءً.
بويول: "فالفيردي" المدرب المثالي لبرشلونة.. ونيمار بات من الماضي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بويول: "فالفيردي" المدرب المثالي لبرشلونة.. ونيمار بات من الماضي - العرب نيوز - بويول: "فالفيردي" المدرب المثالي لبرشلونة.. ونيمار بات من الماضي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بويول: "فالفيردي" المدرب المثالي لبرشلونة.. ونيمار بات من الماضي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تأكد المدافع الدولي الإسباني المعتزل ونجم السابق، كارليس بويول، أن المدرب إرنستو فالفيردي مثالي للنادي الكتالوني حيث يملك أسلوبا في اللعب يناسب البلاوجرانا فضلا عن أنه قام بعمل رائع مع الأندية التي دربها قبل برشلونة، لكن نجاحه مع البرسا يتوقف على ما سيتوفر له من استقرار.

 

وحقق برشلونة تحت قيادة فالفيردي الفوز في مبارياته الثلاثة الأولى التي لعبها في الدوري الإسباني آخرها على جاره إسبانيول بخماسية نظيفة في دربي كتالونيا، في الوقت الذي تعثر فيه غريمه مرتين بالتعادل مع كل من فالنسيا وليفانتي ليفقد 4 نقاط كاملة.

 

وشدد بويول في حوار حصري نشرته اليوم (بوابة العين) الإماراتية على أن الفريق يمضي بنجاح الآن في طريقه نحو استعادة الألقاب المفقودة مثل الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، وبالتالي لا يحتاج في هذا التوقيت إلى من يعيد فتح الملفات القديمة، وذلك في معرض تعليقه على الرحيل الصاخب للبرازيلي نيمار إلى ، معقبا بقوله إن "نيمار أصبح من الماضي".

 

واعترف بويول أنه لم يكن يحلم في صغره بما وصل إليه من اللعب في برشلونة وحمل شارة القيادة فيه، حيث كان ذلك مجرد حلم طالما داعبه وهو طفل، موجها نصيحة للصغار الذين يريدون تحقيق النجومية بأن يلتزموا بالعمل الجاد وأن يحافظوا على شغفهم بكرة القدم فضلا عن محاولة التعلم من الجميع.

 

لكنه الآن انتهى وقته مع الملاعب ولا يشعر برغبة في العودة خاصة مع استمرار آلام ركبته التي أجبرته على الاعتزال، مشيرا إلى أنه يقضي وقته في السفر مع أسرته ويملك مكتبا خاصا بوكالة اللاعبين مع زميله السابق إيفان دي لا بينيا، مشيرا "نركز من خلاله على مساعدة اللاعبين الشباب والصغار".

 

وأكد بويول أن منتخب إسبانيا بمقدوره الفوز بلقب المونديال المقبل في 2018 كونه يملك مدربا ولاعبين رائعين، لكنه أكد "من الواضح أننا بحاجة إلى التأهل أولا" حيث لم يضمن الماتادور بعد التأهل رغم الفوز بثلاثية على إيطاليا ومن بعده بثمانية أهداف نظيفة على ليشتنشتاين قربته كثيرا من التأهل.

 

وتحدث "قلب الأسد" كما كان يُلقب خلال وجوده في الملاعب، كذلك عن زميله ومدربه السابق في برشلونة، بيب جوارديولا، قائلا إنه "مدرب يملك رؤية واسعة، علمنا الكثير وصنع فريقا رائعا، أرى أن الأمر معه لم يكن فقط يتعلق بالانتصارات ولكن بالكيفية التي تتحقق بها"، لكنه في نفس الوقت رفض الدعوات التي تنادي بوجوب عودة بيب لقيادة الفريق مجددا لأن الفريق رحل عنه مدربون عظماء أمثال كرويف وروبسون وغيرهما وبقي برشلونة.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بويول: "فالفيردي" المدرب المثالي لبرشلونة.. ونيمار بات من الماضي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بويول: "فالفيردي" المدرب المثالي لبرشلونة.. ونيمار بات من الماضي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بويول: "فالفيردي" المدرب المثالي لبرشلونة.. ونيمار بات من الماضي

المصدر : الحكاية