رسميًا.. الزمالك ينهي أزمة البطاقة الدولية لـ"مجدي والعجان"
رسميًا.. الزمالك ينهي أزمة البطاقة الدولية لـ"مجدي والعجان"

رسميًا.. ينهي أزمة البطاقة الدولية لـ"مجدي والعجان" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رسميًا.. الزمالك ينهي أزمة البطاقة الدولية لـ"مجدي والعجان"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:51 مساءً.
رسميًا.. الزمالك ينهي أزمة البطاقة الدولية لـ"مجدي والعجان" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رسميًا.. الزمالك ينهي أزمة البطاقة الدولية لـ"مجدي والعجان" - العرب نيوز - رسميًا.. الزمالك ينهي أزمة البطاقة الدولية لـ"مجدي والعجان" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. الزمالك ينهي أزمة البطاقة الدولية لـ"مجدي والعجان".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

انتهت أزمة مؤيد العجان الظهير الأيسر السوري لفريق الزمالك، وزميله أحمد مجدي، بعد غياب اللاعبان عن لقاء الانتاج الحربى فى الجولة الأولى من بطولة الدوري بسبب تأخر وصول البطاقة الخاصة بهما.

 

وتسلم مسئولو الزمالك البطاقة الدولية الخاصة بأحمد مجدي، الذي سبق له اللعب في نادي الوحدة السعودي في الموسم الماضي، ونفس الأمر بالنسبة للسوري العجان، حيث سيتمكن اللاعبان رسميًا من المشاركة مع الفريق الأبيض في المواجهات المقبلة.

 

وتعاقد الزمالك مع العجان لتدعيم الجبهة اليسرى التي تعاني بشكل مستمر في ظل سوء مستوى العناصر التي لعبت في هذه الخانة منذ وقت طويل. فيما انضم مجدي للزمالك في صفقة انتقال حر، وظهر بشكل طيب للغاية خلال المباريات الودية الأخيرة، وجاء انضمامه للزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما قضى فترة اعارة ستة أشهر في الوحدة السعودي.

 

ووصل الثنائي السوري العجان والشبلي، إلى ، صباح اليوم الاثنين، عقب انتهاء مهمتهما الوطنية، مع المنتخب السوري، ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

 

وشارك الثنائي في تدريبات الزمالك الجماعية رفقة زملائهم، استعدادًا لمباراة الداخلية يوم الأحد 17 سبتمبر الشهر الجاري، على ملعب "بتروسبورت"، في تمام الساعة 8:15 مساءً.

 

ويحاول نادي الزمالك إنهاء أزمة اللاعب علاء الشبلي والذي كان يلعب في أحد الأندية العراقية، والذي لم يتسلم النادي الأبيض بطاقته الدولية حتى الآن، ويجرى أيمن حافظ المدير الإداري بالزمالك اتصالات مكثفة لإنهاء الأزمة سريعًا.

 

 

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، رسميًا.. الزمالك ينهي أزمة البطاقة الدولية لـ"مجدي والعجان" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر رسميًا.. الزمالك ينهي أزمة البطاقة الدولية لـ"مجدي والعجان" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رسميًا.. الزمالك ينهي أزمة البطاقة الدولية لـ"مجدي والعجان"

المصدر : الحكاية