لأول مرة.. «حكمة» تدير مباراة في البطولات الأوروبية
لأول مرة.. «حكمة» تدير مباراة في البطولات الأوروبية

لأول مرة.. «حكمة» تدير مباراة في البطولات الأوروبية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لأول مرة.. «حكمة» تدير مباراة في البطولات الأوروبية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:52 مساءً.
لأول مرة.. «حكمة» تدير مباراة في البطولات الأوروبية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لأول مرة.. «حكمة» تدير مباراة في البطولات الأوروبية - العرب نيوز - لأول مرة.. «حكمة» تدير مباراة في البطولات الأوروبية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لأول مرة.. «حكمة» تدير مباراة في البطولات الأوروبية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أدارت الحكمة بيبيانا شتاينهاوس لقاء فيردر بريمن ومضيفه هيرتا برلين 1-1، في الجولة الثالثة من الدوري الألماني، لتصبح أول سيدة تدير مباراة لكرة القدم في البطولات الأوروبية الكبرى.

وكان هيرتا برلين تقدم (ق38) عن طريق ماثيو ليكي، إلا أن فيردر بريمن تعادل عبر توماس ديلاني (ق59).

يشار إلى أنه كانت توجد سوابق لمشاركة سيدات في التحكيم كحاملات للراية، لكن هذه أول مباراة تمسك فيها حكمة بصافرة في إحدى البطولات الكبرى بمنافسات للرجال.

وبهذا التعادل بات رصيد هيرتا برلين 4 نقاط في المركز 8، وحصد فيردر بريمن أول نقطة له في المسابقة ليحتل المركز 16.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لأول مرة.. «حكمة» تدير مباراة في البطولات الأوروبية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر لأول مرة.. «حكمة» تدير مباراة في البطولات الأوروبية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - لأول مرة.. «حكمة» تدير مباراة في البطولات الأوروبية

المصدر : الوئام