مونديال روسيا: «وثيقة زواج» تقلب الموازين وليبيا تطلب إعادة مباراتها مع تونس
مونديال روسيا: «وثيقة زواج» تقلب الموازين وليبيا تطلب إعادة مباراتها مع تونس

مونديال : «وثيقة زواج» تقلب الموازين وليبيا تطلب إعادة مباراتها مع ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مونديال روسيا: «وثيقة زواج» تقلب الموازين وليبيا تطلب إعادة مباراتها مع تونس" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:52 مساءً.
مونديال روسيا: «وثيقة زواج» تقلب الموازين وليبيا تطلب إعادة مباراتها مع تونس العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مونديال روسيا: «وثيقة زواج» تقلب الموازين وليبيا تطلب إعادة مباراتها مع تونس - العرب نيوز - مونديال روسيا: «وثيقة زواج» تقلب الموازين وليبيا تطلب إعادة مباراتها مع تونس .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مونديال روسيا: «وثيقة زواج» تقلب الموازين وليبيا تطلب إعادة مباراتها مع تونس.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تقدم الاتحاد الليبي لكرة القدم، أمس الأحد 10 سبتمبر بطلب رسمي لإعادة لقاء منتخبه الأول مع تونس، ضمن الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم  في روسيا عام 2018.

وكان اللقاء الذي جمع منتخبي وتونس، يوم 11 نوفمبر 2016، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالتصفيات، وانتهى بفوز نسور قرطاج بهدف دون مقابل.

وتقدم الاتحاد الليبي بطعن على نتيجة اللقاء إلى المحكمة الرياضية الدولية، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وعلل الاتحاد الليبي لكرة القدم طلبه، أنه جاء بعد التأكد من أن الحكم الكيني، الذي أدار المباراة، دافيس أموبني أوغنشي، متزوج من سيدة تونسية، ويقيم فعليا في تونس.

يذكر أن ليبيا اتهمت الحكم باتخاذ قرارات ظالمة ضده في اللقاء، وبالفعل عوقب الحكم بالإيقاف لمدة 3 أشهر، ولكن دون إعادة المباراة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد قرر إعادة اللقاء بين السنغال وجنوب أفريقيا في التصفيات، ذاتها، بعدما اكتشف تلاعب الحكم الغاني، جوزيف لامبتي، في نتيجة اللقاء لصالح جنوب أفريقيا، وتم إيقاف الحكم مدى الحياة.

ويشير الاتحاد الليبي إلى أن الحكم الكيني، بحكم إقامته في تونس، فهو كان منحازا لنسور قرطاج.

وقدم الاتحاد الليبي في احتجاجه إلى المحكمة الرياضية الدولية وثيقة زواج الحكم الكيني من تونسية، ووثيقة أخرى تفيد إقامته في تونس.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مونديال روسيا: «وثيقة زواج» تقلب الموازين وليبيا تطلب إعادة مباراتها مع تونس العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مونديال روسيا: «وثيقة زواج» تقلب الموازين وليبيا تطلب إعادة مباراتها مع تونس عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مونديال روسيا: «وثيقة زواج» تقلب الموازين وليبيا تطلب إعادة مباراتها مع تونس

المصدر : الوئام