أرقام في الجول - الشيخ ضد الجيش.. مساهمة قليلة بدقة أكبر
أرقام في الجول - الشيخ ضد الجيش.. مساهمة قليلة بدقة أكبر

أرقام في الجول - الشيخ ضد الجيش.. مساهمة قليلة بدقة أكبر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أرقام في الجول - الشيخ ضد الجيش.. مساهمة قليلة بدقة أكبر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
أرقام في الجول - الشيخ ضد الجيش.. مساهمة قليلة بدقة أكبر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أرقام في الجول - الشيخ ضد الجيش.. مساهمة قليلة بدقة أكبر - العرب نيوز - أرقام في الجول - الشيخ ضد الجيش.. مساهمة قليلة بدقة أكبر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أرقام في الجول - الشيخ ضد الجيش.. مساهمة قليلة بدقة أكبر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نجح أحمد الشيخ في تسجيل أول أهدافه مع الأهلي في مسابقة الدوري وذلك ضد طلائع الجيش، كما أنه قدم مباراة جيدة ووازن بين أدائه الدفاعي والهجومي مع الفريق.

1
682cb92e3f.jpgالأهلي
1
placeholder-logo.pngطلائع الجيش

انتهت 20:15

83b2d651d7.jpg النادي : الأهلي

ما الذي قدمه الشيخ مع الأهلي في مباراته الأولى بموسم 2017-2018؟

يقدم لكم FilGoal.com أرقام الشيخ ضد طلائع الجيش في 77 دقيقة لعبها الدولي المصري.

على صعيد التمريرات فإنه امتلك نسبة دقة تقدر بـ84.62% من أصل 26 تمريرة مرر 22 صحيحة منها 19 تمريرة قصيرة صحيحة وتمريرة طويلة صحيحة.

كان الشيخ هو أدق لاعب فيما يتعلق بالكرات العرضية إذ أنه أرسل كرتين بصورة صحيحة أفضل من زملائه، إذ أن أرسل 8 ولم ينجح سوى في 2 وتلك نفس أرقام حسين السيد ووليد سليمان أرسل 6 ونجح في واحدة وعمرو السولية وإسلام محارب أرسلا اثنين ولم ينجحا وأرسل وليد أزارو اثنين نجح في واحدة وأرسل أحمد فتحي 11 كرة عرضية لم ينجح سوى في اثنين.

ويعد الشيخ هو أكثر لاعبي فريقه محاولة على مرمى طلائع الجيش بـ3 محاولات فقط واحدة منها نجحت كما قام بـ3 مراوغات ناجحة ولم يفشل في أي منها.

وفاز صاحب الـ25 عاما بالكرة في 9 مرات وخسرها 8 مرات وتسلم الكرة من زملائه في 30 مرة وخسرها تحت الضغط في 8 مرات وقام بـ11 تدخلا دفاعيا ناجحا.

تسلم الشيخ الكرة في منطقة الجناح في 22 مرة من أصل والثمانية المتبقية وزعت على أنحاء الملعب وجاءت أكثر منطقة تسلم خلالها الكرة في الثلث الأخير أمام مرمى طلائع الجيش مباشرة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أرقام في الجول - الشيخ ضد الجيش.. مساهمة قليلة بدقة أكبر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أرقام في الجول - الشيخ ضد الجيش.. مساهمة قليلة بدقة أكبر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أرقام في الجول - الشيخ ضد الجيش.. مساهمة قليلة بدقة أكبر

المصدر : Filgoal