حوار في الجول – المدير الرياضي السابق للترجي: الأهلي متأثر برحيل حجازي.. ونسبة الـ51%
حوار في الجول – المدير الرياضي السابق للترجي: الأهلي متأثر برحيل حجازي.. ونسبة الـ51%

حوار في الجول – المدير الرياضي السابق للترجي: الأهلي متأثر برحيل حجازي.. ونسبة الـ51% ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حوار في الجول – المدير الرياضي السابق للترجي: الأهلي متأثر برحيل حجازي.. ونسبة الـ51%" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
حوار في الجول – المدير الرياضي السابق للترجي: الأهلي متأثر برحيل حجازي.. ونسبة الـ51% العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حوار في الجول – المدير الرياضي السابق للترجي: الأهلي متأثر برحيل حجازي.. ونسبة الـ51% - العرب نيوز - حوار في الجول – المدير الرياضي السابق للترجي: الأهلي متأثر برحيل حجازي.. ونسبة الـ51% .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حوار في الجول – المدير الرياضي السابق للترجي: الأهلي متأثر برحيل حجازي.. ونسبة الـ51%.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - "الأهلي الآن مختلف عن أهلي مانويل جوزيه القوي دفاعيا".. هذا ما يؤمن به زياد التلمساني نجم ومديره الرياضي السابق قبل مواجهة الأهلي في دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا.

-
732c786ea0.jpgالأهلي
-
placeholder-logo.pngالترجي

لم تبدأ 21:00

الأهلي يستضيف الترجي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال في قمة مبكرة.

ويحاور FilGoal.com التلمساني نجم الترجي والكرة التونسية السابق، والذي شغل منصبي المدير الرياضي ومدير إدارة التعاقدات في الترجي.

كيف ترى مواجهة الأهلي والترجي؟

مواجهة الأهلي والترجي كلاسيكو من أكبر المواجهات العربية الإفريقية، ولا ترضخ لأي شيء.

الترجي يمتلك حظوظ كبيرة ويمر بفترة طيبة، عكس الأهلي الذي يمر بفترة أصعب قليلا، لكن المواجهة لها نكهة خاصة ولا تخضع لأي تكهنات.

وعلى أي حال، ستكون مباراة صعبة والنتائج في مثل هذه المواجهات غير متوقعة.

لماذا وصفت حظوظ الترجي بالكبيرة؟

فريق الترجي يضم 8 أو 9 لاعبين دوليين، وهذا ليس غريبا على الترجي وهو على مدار التاريخ والسنوات لديه مجموعة من اللاعبين الدوليين.

ومع تحقيق منتخب لنتائج إيجابية، معنويات اللاعبين مرتفعة كما أن الترجي بطل العرب وله أسبقية معنوية، ولكن كما قلت هذا لا يعني شيئا في المواجهات الكبيرة.

الترجي بدأ الموسم مبكرا وإن شاء الله يكون اللاعبون في المباراة في اوج العطاء ويكون لديهم أسبقية بدنية.

ولكن الأهلي أيضا يمر بنفس الظروف، ألا تتفق؟

الأهلي أيضا سيكون حاضرا، ولكنني شاهدت مباراة الفريق الأخيرة ووجدت ثغرة في خط الدفاع بعد رحيل أحمد حجازي.

والفريق لديه نقطة ضعف بعد خروج حجازي، عكس فريق مانويل جوزيه الذي كان معروفا بصلابته الدفاعية.

هل يتأثر الفريقان بدنيا ببداية الموسم؟

الفريقان مؤهلان بدنيا للمباراة، وبدأوا التحضيرات من شهرين ولعبوا مباريات كثيرة.

والفريق الذي سيكون حاضرا بدنيا أكثر يوم المباراة هو من سيحقق الفوز.

ويمتلك الفريقان خبرة كبيرة، حتى لو مر الأهلي بظروف ليست سهلة ولكن يبقى الأهلي بتاريخه وتقاليده.

في رأيك، ما هي الظروف الصعبة التي يمر بها الأهلي؟

الأهلي مر بتغييرات كبيرة، على سبيل المثال كان معروفا على مدار التاريخ والسنوات بصلابته الدفاعية والآن الوضع اختلف بعض الشيء.

ولكن يظل الأهلي يمتلك لاعبين أصحاب مهارات كبيرة في وسط الملعب والهجوم، وتبقى مباراة لا يمكن التوقع بنتيجتها.

الترجي فريق مخضرم ويمتلك لاعبين أصحاب خبرات ويلعبون مع بعضهم منذ سنتين أو 3 وهذه نقطة إيجابية ليست موجودة في الأهلي الذي مر بتغييرات كثيرة في الفترة الأخيرة.

أخيرا، ما توقعاتك للمباراة؟

ستكون 90 دقيقة مثيرة لأن الأهلي يمتلك لاعبين قادرين على قلب النتيجة في أي دقيقة، والفريقان كبيران وفي المباريات الكبيرة من الصعب التكهن بالنتيجة.

لكن اعتقد أن الترجي يمتلك أفضلية بسيطة، ستكون 51% للترجي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حوار في الجول – المدير الرياضي السابق للترجي: الأهلي متأثر برحيل حجازي.. ونسبة الـ51% العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حوار في الجول – المدير الرياضي السابق للترجي: الأهلي متأثر برحيل حجازي.. ونسبة الـ51% عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حوار في الجول – المدير الرياضي السابق للترجي: الأهلي متأثر برحيل حجازي.. ونسبة الـ51%

المصدر : Filgoal