مولر يتحدث عن انتقاله الذي لم يتم إلى مانشستر يونايتد
مولر يتحدث عن انتقاله الذي لم يتم إلى مانشستر يونايتد

مولر يتحدث عن انتقاله الذي لم يتم إلى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مولر يتحدث عن انتقاله الذي لم يتم إلى مانشستر يونايتد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
مولر يتحدث عن انتقاله الذي لم يتم إلى مانشستر يونايتد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مولر يتحدث عن انتقاله الذي لم يتم إلى مانشستر يونايتد - العرب نيوز - مولر يتحدث عن انتقاله الذي لم يتم إلى مانشستر يونايتد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مولر يتحدث عن انتقاله الذي لم يتم إلى مانشستر يونايتد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تحدث توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ عن كواليس انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصفقة التي لم تتم صيف 2015 وذلك في حوار له مع صحيفة "كيكر" الألمانية.

النادي : بايرن ميونيخ

وقال مولر "كنت سأنتقل إلى يونايتد منذ عامين، لكن إدارة بايرن جعلتني أعود عن قراري عندما أخبروني أنني أنتمي إلى هذا النادي".

وأوضح "عقب الحديث الذي دار بيني وبين الإدارة ومعرفة مدى أهمية وجودي في النادي واعتمادهم علي قررت البقاء".

وأكمل "سأرحل حينما يأتي موعد الرحيل، هذا أمر طبيعي حدث مع باستيان شفاينشتايجر ورحل بعد 10 أعوام مع الفريق، وتم تعويضه بلاعب آخر في المنظومة".

وأردف "وهذا ما سيحدث معي، إذا توفيت غدا سيقوم النادي بعمل جنازة لي، لكن في وقت المباراة سيكون هناك 11 لاعبا على أرض الملعب بقميص بايرن، هكذا هى الحياة".

وعبر مولر عن سعادته بتواجده في بايرن، وقال: "لا أعتقد أنني سأرحل في الوقت الحالي عن الفريق لأنني سعيد".

وأتم تصريحاته "إذا أجبرتني الحياة على التواجد في مكان أخر سأعمل به وكأنه بيتي، سأتبع نفس التقاليد والمبادئ التي تعلمتها هنا في بايرن، وسأستمتع بكل شيء ممكن".

ولم يسجل مولر حتى الآن مع بايرن في 5 مباريات خاضهم في كل مسابقات هذا الموسم.

وكان مولر قريبا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد مقابل 85 مليون جنيه استرليني واللعب تحت قيادة لويس فان جال حينما كان يقود الفريق.

وتدرج المهاجم الألماني في صفوف النادي البافاري منذ الـ11 من عمره، ومثل فرق الناشئين والشباب لبايرن في 88 مباراة سجل فيها 42 هدفا، في الفترة ما بين 2000 وحتى تم تصعيده للفريق الأول عام 2008.

ولعب مولر 400 مباراة مع الفريق الأول لبايرن ميونيخ، سجل فيها 161 هدفا وصنع 133.

وفاز مولر مع بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني 6 مرات، وكأس ألمانيا 4 مرات بالإضافة إلى لقب لدوري أبطال أوروبا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مولر يتحدث عن انتقاله الذي لم يتم إلى مانشستر يونايتد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مولر يتحدث عن انتقاله الذي لم يتم إلى مانشستر يونايتد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مولر يتحدث عن انتقاله الذي لم يتم إلى مانشستر يونايتد

المصدر : Filgoal