كونتي: درينكووتر يعاني من الإصابة ولن يشارك في دوري الأبطال
كونتي: درينكووتر يعاني من الإصابة ولن يشارك في دوري الأبطال

كونتي: درينكووتر يعاني من الإصابة ولن يشارك في دوري الأبطال ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كونتي: درينكووتر يعاني من الإصابة ولن يشارك في دوري الأبطال" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
كونتي: درينكووتر يعاني من الإصابة ولن يشارك في دوري الأبطال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كونتي: درينكووتر يعاني من الإصابة ولن يشارك في دوري الأبطال - العرب نيوز - كونتي: درينكووتر يعاني من الإصابة ولن يشارك في دوري الأبطال .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كونتي: درينكووتر يعاني من الإصابة ولن يشارك في دوري الأبطال.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يغيب داني درينكووتر لاعب وسط عن مباراة قرة باخ الأذربيجاني في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة وذلك حسبما أعلن أنطونيو كونتي مدرب الفريق في تصريحات نقلها موقع تشيلسي الرسمي يوم الإثنين.

-
788969e88d.jpgتشيلسي
-
placeholder-logo.pngكارباكا اغدام

لم تبدأ 20:45

fa00d32c0f.jpg النادي : تشيلسي

وقال كونتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة الأوروبية: "درينكووتر يعاني من إصابة عضلية في قدمه".

ولم يعلن كونتي عن مدة غياب لاعب الوسط الإنجليزي وقال: "ننتظر نتيجة الفحوصات الطبية".

وانتقل درينكووتر إلى تشيلسي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ليستر سيتي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

ويستضيف تشيلسي الفريق الأذربيجاني على ملعب ستامفورد بريدج في أول مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

ولم يشارك اللاعب الدولي الإنجليزي في أي مباراة مع ليستر سيتي قبل انتقاله إلى تشيلسي بسبب إصابته في الفخذ.

وتواجد صاحب الـ27 عاما ضمن قائمة فريقه الجديد لمواجهة ليستر سيتي في الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي والتي انتهت بهدفين مقابل هدف لتشيلسي يوم السبت لكنه لم يشارك في اللقاء.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، كونتي: درينكووتر يعاني من الإصابة ولن يشارك في دوري الأبطال العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر كونتي: درينكووتر يعاني من الإصابة ولن يشارك في دوري الأبطال عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كونتي: درينكووتر يعاني من الإصابة ولن يشارك في دوري الأبطال

المصدر : Filgoal