فيديو. الزمالك يتعادل 1/1 مع الإنتاج الحربي في بداية الدورى
فيديو. الزمالك يتعادل 1/1 مع الإنتاج الحربي في بداية الدورى

فيديو. يتعادل 1/1 مع الإنتاج الحربي في بداية الدورى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيديو. الزمالك يتعادل 1/1 مع الإنتاج الحربي في بداية الدورى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:55 مساءً.
فيديو. الزمالك يتعادل 1/1 مع الإنتاج الحربي في بداية الدورى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيديو. الزمالك يتعادل 1/1 مع الإنتاج الحربي في بداية الدورى - العرب نيوز - فيديو. الزمالك يتعادل 1/1 مع الإنتاج الحربي في بداية الدورى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو. الزمالك يتعادل 1/1 مع الإنتاج الحربي في بداية الدورى.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اقتنص فريق الإنتاج الحربي نقطة من تعادله مع منافسه فريق الزمالك بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت اليوم السبت باستاد السلام في إطار الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الإنتاج الحربي قد سجل هدفه عن طريق اللاعب عمر السعيد في الدقيقة 10 من عمر المباراة.

وفي رد فعل نجح اللاعب كابونجو كاسونجو من تسجيل هدف التعادل مستغلًا خطأ مدافع وحارس فريق الانتاج الحربي ليسجل أول أهدافه الرسمية مع القلعة البيضاء.

وبهذا التعادل يحقق المدير الفني المونتجيري اول نقطة رسميه له مع فريق الزمالك.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر فيديو. الزمالك يتعادل 1/1 مع الإنتاج الحربي في بداية الدورى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فيديو. الزمالك يتعادل 1/1 مع الإنتاج الحربي في بداية الدورى

المصدر : مرسال نيور