الكشف عن موعد إجراء قرعة مونديال الأندية في الإمارات
الكشف عن موعد إجراء قرعة مونديال الأندية في الإمارات

الكشف عن موعد إجراء قرعة مونديال الأندية في الإمارات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الكشف عن موعد إجراء قرعة مونديال الأندية في الإمارات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:55 مساءً.
الكشف عن موعد إجراء قرعة مونديال الأندية في الإمارات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الكشف عن موعد إجراء قرعة مونديال الأندية في الإمارات - العرب نيوز - الكشف عن موعد إجراء قرعة مونديال الأندية في الإمارات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الكشف عن موعد إجراء قرعة مونديال الأندية في الإمارات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة القدم للأندية، المقررة في الإمارات خلال ديسمبر/ كانون الأول 2017، عن إجراء قرعة المونديال في العاصمة أبوظبي يوم 9 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

 

ومن المقرر أن تكشف اللجنة المنظمة الأسبوع المقبل، عن تفاصيل مراسم سحب القرعة، والمشاركين فيها من الشخصيات الرياضية العالمية.

وتأكد حتى الآن مشاركة كل من الإسباني، حامل اللقب، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، وباتشوكا المكسيكي، في بطولة العالم للأندية، إلى جانب الجزيرة الإماراتي، بعد تتويجه بطلا لدوري الخليج العربي للمحترفين الموسم الماضي.

بينما تنتظر البطولة تحديد أبطال أفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الكشف عن موعد إجراء قرعة مونديال الأندية في الإمارات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الكشف عن موعد إجراء قرعة مونديال الأندية في الإمارات

المصدر : مرسال نيور