الكشف عن أول صفقة لبرشلونة في انتقالات 2018
الكشف عن أول صفقة لبرشلونة في انتقالات 2018

الكشف عن أول صفقة لبرشلونة في انتقالات 2018 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الكشف عن أول صفقة لبرشلونة في انتقالات 2018" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:55 مساءً.
الكشف عن أول صفقة لبرشلونة في انتقالات 2018 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الكشف عن أول صفقة لبرشلونة في انتقالات 2018 - العرب نيوز - الكشف عن أول صفقة لبرشلونة في انتقالات 2018 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الكشف عن أول صفقة لبرشلونة في انتقالات 2018.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد المدير الرياضي لنادي بالميراس البرازيلي بأن المدافع الكولومبي الشاب ياري مينا لن يتمكن من الانتقال إلى في يناير من عام 2018 بل ستتم الصفقة بعد نهائيات كأس العالم.

وكان برشلونة يمني النفس في انضمام ياري مينا في يناير القادم من أجل تعزيز صفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم الحالي إلا أن النادي البرازيلي لن يفرط به قبل المونديال.

وقال المدير الرياضي ألكسندر ماتو بأن ياري مينا سيشارك في كأس العالم 2018 ومن ثم ينتقل إلى برشلونة بصفقة ستكلف الأخير 9 ملايين يورو.

ويعتبر ياري مينا واحد من أفضل المواهب الشابة في قارة أمريكا الجنوبية بفضل تألقه مع منتخب بلاده وفريق بالميراس.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الكشف عن أول صفقة لبرشلونة في انتقالات 2018 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الكشف عن أول صفقة لبرشلونة في انتقالات 2018

المصدر : مرسال نيور