تحديد موعد كلاسيكو الذهاب في “الليغا”
تحديد موعد كلاسيكو الذهاب في “الليغا”

تحديد موعد كلاسيكو الذهاب في “الليغا” ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تحديد موعد كلاسيكو الذهاب في “الليغا”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
تحديد موعد كلاسيكو الذهاب في “الليغا” العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تحديد موعد كلاسيكو الذهاب في “الليغا” - العرب نيوز - تحديد موعد كلاسيكو الذهاب في “الليغا” .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تحديد موعد كلاسيكو الذهاب في “الليغا”.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف خافيير تيباس رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني عن موعد وتوقيت مباراة “الكلاسيكو” بين وبرشلونة في الجولة 17 المقرر إقامتها على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وأكد تيباس خلال برنامج تلفزيوني على أن المباراة ستقام يوم السبت الموافق 23 من ديسمبر، وذلك بعد أن كان مقررا إقامتها في 20 من ديسمبر.

وكان من المفترض أن تقام المباراة يوم الأربعاء، لكن الاتحاد الإسباني سيكون مضطرا لتأجيلها 3 أيام بسبب مشاركة ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية.

وأوضح تيباس أن المباراة ستقام في الظهيرة وتحديدا عند الساعة الواحدة بتوقيت إسبانيا (3 عصرا بتوقيت مكة المكرمة)، وهو ما أثار استياء جماهير الفريقين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر تحديد موعد كلاسيكو الذهاب في “الليغا” عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تحديد موعد كلاسيكو الذهاب في “الليغا”

المصدر : مرسال نيور