7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:57 مساءً.
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - العرب نيوز - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتبت ندى مجاهد

شهد اليوم 11 سبتمبر 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، الأهلى يُخمد فتنة مؤمن زكريا بـ2 مليون جنيه بناءً على توصية "البدرى"، أيمن حفنى يغيب عن أمام الداخلية، إيقاف أحمد حمدى حكم مباراة الأهلى وطلائع الجيش لأجل غير مسمى.

أنهى النادى الأهلى أزمة مؤمن زكريا لاعب الفريق بعدما وافق محمود طاهر رئيس النادى خلال الأيام الماضية على رفع عقده من 3 ملايين إلى 5 ملايين جنيه خالصة الضرائب وذلك بعدما رفض مسئولو النادى عرضًا رسميًا تلقاه اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة من نادى الفيصلى السعودى على سبيل الإعارة لمدة موسم كان سيحصل خلاله زكريا على ما يقرب من 10 ملايين جنيه فى الموسم.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 

 

قرر مسئولو النادى طرح 5 آلاف تذكرة لمباراة الترجى التونسى عبر منافذ البيع "فورى" بجميع أنحاء الجمهورية للجماهير التى لم تتمكن من حجز التذاكر عبر نظام الحجز الإلكترونى.

يواصل أيمن حفنى، صانع ألعاب فريق الزمالك، الغياب عن مباريات فريقه المقبلة ولن يتواجد فى قائمة لقاء الداخلية المقرر لها الأحد المقبل فى الجولة الثانية للدورى الممتاز لعدم تماثله للشفاء بنسبة 100%، حيث غاب اللاعب عن أولى مباريات فريقه بالدورى أمام الإنتاج الحربى مساء السبت الماضى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 .

أيمن حفنى
أيمن حفنى

 

قرر مجلس إدارة اتحاد الهوكى ، برئاسة هانى حمودة، تأجيل البطولة الأفريقية المقرر أن تستضيفها فى شهر أكتوبر المقبل لمدة 3 أيام، لتنطلق يوم 22 بدلا من يوم 19.

من جانبه أكد حمودة أن تأجيل البطولة جاء بسبب اعتذار زيمبابوى وناميبيا عن المشاركة ما تسبب فى قلة عدد المنتخبات المشاركة وتسبب فى تأجيل المنافسة 3 أيام، لتختتم فى موعدها المحدد يوم 29 من نفس الشهر المقبل.

قررت لجنة الحكام، برئاسة عصام عبد الفتاح، إيقاف الحكم أحمد حمدى الذى أدار مواجهة الأهلى وطلائع الجيش، التى جاءت ضمن مباريات الأسبوع الأول من بطولة الدورى العام، وذلك لأجل غير مسمى.

 

وضعت اللجنة المشكلة من الأندية لوضع بنود رابطة الأندية المحترفة فى الموسم الجديد حالة من الجدل حول عدد من البنود، على رأسها ، انتخاب الأعضاء من خارج أو داخل الأندية ، تقليص عدد الأعضاء ، تطبيق بند الـ8 سنوات على المرشحين

أكد أيمن حافظ، رئيس الجهاز الإدارى بنادى الزمالك، وصول البطاقة الدولية للاعب السورى مؤيد العجان ظهير أيسر الفريق الأبيض، وفى انتظار وصول بطاقة اللاعب السورى الآخر علاء الشبلى ظهير أيمن الفريق.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

المصدر : اليوم السابع