الان كوتينيو يصدم كلوب قبل مواجهة إشبيلية
الان كوتينيو يصدم كلوب قبل مواجهة إشبيلية

كوتينيو يصدم كلوب قبل مواجهة إشبيلية

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

كوتينيو يصدم كلوب قبل مواجهة إشبيلية

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
الان كوتينيو يصدم كلوب قبل مواجهة إشبيلية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الان كوتينيو يصدم كلوب قبل مواجهة إشبيلية - العرب نيوز - الان كوتينيو يصدم كلوب قبل مواجهة إشبيلية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

كوتينيو يصدم كلوب قبل مواجهة إشبيلية

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن قرار جديد من البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب الإنجليزي، خلال الساعات الماضية.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن كوتينيو لا يريد المشاركة مع فريقه خلال مواجهة إشبيلية المقبلة، بأولى جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

وأشارت الصحيفة، إلى أن كوتينيو لازال محبطًا بسبب فشل انتقاله لصفوف الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وفشل برشلونة في ضمه بسبب إصرار إدارة ليفربول على التمسك بخدماته وعدم التفريط فيه هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة، أن كوتينيو يسعى لعدم التواجد على المستوى الأوروبي مع الريدز، أملًا في الانتقال لبرشلونة في يناير المقبل، والمشاركة مع البلاوجرانا في الأدوار الإقصائية من البطولة.

 


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

كوتينيو يصدم كلوب قبل مواجهة إشبيلية

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

كوتينيو يصدم كلوب قبل مواجهة إشبيلية

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الان كوتينيو يصدم كلوب قبل مواجهة إشبيلية

المصدر : بطولات