الان شتيجن يتحدث عن الثأر من يوفنتوس
الان شتيجن يتحدث عن الثأر من يوفنتوس

شتيجن يتحدث عن الثأر من

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

شتيجن يتحدث عن الثأر من يوفنتوس

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
الان شتيجن يتحدث عن الثأر من يوفنتوس العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الان شتيجن يتحدث عن الثأر من يوفنتوس - العرب نيوز - الان شتيجن يتحدث عن الثأر من يوفنتوس .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

شتيجن يتحدث عن الثأر من يوفنتوس

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد تير شتيجن حارس مرمى فريق الإسباني، أن فريقه يسعى لتحقيق الانتصار غدًا الثلاثاء على يوفنتوس بطل إيطاليا، بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأقصي النادي الكتالوني الموسم الماضي من البطولة من الدور ربع النهائي، بأقدام لاعبو السيدة العجوز.

وقال شتيجن، خلال المؤتمر الصحفي مساء اليوم الإثنين: "الفريق تغير عما كان الموسم الماضي، ونسعى للتعامل مع المباراة بشكل مختلف، وهدفنا هو القتال على كل الألقاب، وغدًا فرصة جيدة للبداية، حيث هدفنا هو تحقيق الانتصار".

وأضاف: "بدأنا الموسم بثلاثة انتصارات، وسنشارك في دوري الأبطال بشعور جيد، مع التأكيد على أن الخصم ليس سهلًا، ولا نهدف للثأر كما يتردد، بل الانتصار فقط".

وعن الوافد الجديد عثمان ديمبيلي: "هو يحتاج بعض الوقت للانسجام معنا، ونريده أن يشعر بالراحة مع الفريق، وتأقلمه لن يتم خلال أيام معدودة ولكنه يشعر بحالة جيدة بعد الديربي أمام إسبانيول". وتابع: "الانفصال عن إسبانيا؟ لا أهتم بالأمور السياسية، ومن الأفضل التركيز على كرة القدم فقط".

وأوضح: "ديبالا وريثا لميسي؟ ديبالا يملك الكثير من الصفات القريبة من ميسي، وتحسن بشكل كبير، وقادر على صناعة الفارق لفريقه، ولكن يوفنتوس فريق جماعي ولديه لاعبين مميزين". وواصل: "سيميدو؟ هو لاعب سريع ولديه إمكانيات فردية، ونأمل أن نستفيد من قدراته".

وعن جانلويجي بوفون حارس وقائد يوفنتوس: "بوفون هو قدوة لكل اللاعبين، ويعيش أفضل أوقاته كما لو كان في عمر الثلاثين، فهو معشوق الجماهير، وأكن له الكثير من الاحترام، وأتمنى أن يواصل اللعب لسنوات أكثر".

 


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

شتيجن يتحدث عن الثأر من يوفنتوس

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

شتيجن يتحدث عن الثأر من يوفنتوس

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الان شتيجن يتحدث عن الثأر من يوفنتوس

المصدر : بطولات