الان "نبيه" يشيد بلاعب الزمالك الجديد ويؤكد: استبعاد "وردة" ليس لسبب أخلاقي
الان "نبيه" يشيد بلاعب الزمالك الجديد ويؤكد: استبعاد "وردة" ليس لسبب أخلاقي

"نبيه" يشيد بلاعب الجديد ويؤكد: استبعاد "وردة" ليس لسبب أخلاقي

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

"نبيه" يشيد بلاعب الزمالك الجديد ويؤكد: استبعاد "وردة" ليس لسبب أخلاقي

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
الان "نبيه" يشيد بلاعب الزمالك الجديد ويؤكد: استبعاد "وردة" ليس لسبب أخلاقي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الان "نبيه" يشيد بلاعب الزمالك الجديد ويؤكد: استبعاد "وردة" ليس لسبب أخلاقي - العرب نيوز - الان "نبيه" يشيد بلاعب الزمالك الجديد ويؤكد: استبعاد "وردة" ليس لسبب أخلاقي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

"نبيه" يشيد بلاعب الزمالك الجديد ويؤكد: استبعاد "وردة" ليس لسبب أخلاقي

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أشاد أسامة نبيه، مدرب عام المنتخب الوطني، بمحمد الشامي، اللاعب المنضم حديثًا للزمالك، موضحًا أن انتقاله إلى أحد قطبي الكرة المصرية يعد خطوة جيدة له.

وأعلن الزمالك، صباح أمس، عن تعاقده مع الشامي، لاعب إنبي، الذي كان معارًا إلى خلال الموسم الماضي.

وقال أسامة نبيه، خلال مداخلة ببرنامج "كلام في الكورة" المذاع على قناة "إل تي سي": "محمد الشامي لاعب جيد، وخطوة كبيرة أن ينضم لأحد قطبي الكرة المصرية، ويسطر تاريخ لنفسه، وأتمنى له التوفيق".

وواصل: "الفترة السابقة كنا نركز في مباريات كأس ، بالإضافة لمتابعة منتخب المحليين، الذي انضم له أكثر من عنصر، مثل أيمن أشرف وأحمد الشيخ ومحمد عواد ومحمد فتحي وحسام حسن".

وأوضح أن سبب استبعاد عمرو السولية لاعب الأهلي، يرجع لوجهة نظر فنية تحتمل الصواب والخطأ، مشيرًا إلى أنه يؤدي مباريات رائعة.

وأردف: "عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار لنادي بيدفيست الجنوب إفريقي، يُعد الآن من اللاعبين المحترفين، وهو متواجد مع المنتخب، بجانب أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتينج براجا البرتغالي ومحمود كهربا المحترف باتحاد جدة السعودي".

واستأنف: "نريد أن نحقق حلم الملايين ونحسم الصعود من خلال مباراة أوغندا، وكلنا أمل وإصرار أن يكون اللاعبين عند حسن ظن الجماهير، ونتمنى دعاء كل المصريين في ليلة وقفة العيد بأن نحسم التأهل".

وأشار إلى أن الجهاز الفني، اطمأن على إصابة كوكا وسيتابع معه خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم موقفه من الانضمام للمنتخب.

واختتم: "عمرو وردة، كان لديه مشكلة مع باوك اليوناني، ولم يدخل في فترة إعداد، وحتى بعدما رحل للبرتغال لم يلعب أي مباراة ودية أو رسمية، ولذلك قررنا استبعاده فنيًا وليس أخلاقيًا كما قيل".


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

"نبيه" يشيد بلاعب الزمالك الجديد ويؤكد: استبعاد "وردة" ليس لسبب أخلاقي

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

"نبيه" يشيد بلاعب الزمالك الجديد ويؤكد: استبعاد "وردة" ليس لسبب أخلاقي

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الان "نبيه" يشيد بلاعب الزمالك الجديد ويؤكد: استبعاد "وردة" ليس لسبب أخلاقي

المصدر : بطولات