الان جاريث بيل يرد على منتقديه
الان جاريث بيل يرد على منتقديه

جاريث بيل يرد على منتقديه

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

جاريث بيل يرد على منتقديه

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:57 مساءً.
الان جاريث بيل يرد على منتقديه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الان جاريث بيل يرد على منتقديه - العرب نيوز - الان جاريث بيل يرد على منتقديه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

جاريث بيل يرد على منتقديه

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد جاريث بيل لاعب الإسباني، أنه لا ينزعج من الانتقادات التي توجه له مؤخرًا، سواء من الجماهير أو وسائل الإعلام.

 

ولم يظهر بيل حتى الآن بمستواه المعهود، بعد الموسم الماضي السيء الذي غاب عن أغلب مبارياته بسبب الإصابات المتكررة والتي أبعدته عن المشاركة.

 

وقال بيل، خلال حواره لصحيفة "ألباييس" الإسبانية: "لا يزعجني أي نوعٍ من الانتقادات، الجميع لديهم آراء والصحف مجبرة على كتابة أي شيء من أجل أن تبيع، وأنا مُعتاد على ما يقوله الناس عني سواء كان شيء جيد أو شيء سيء ولذلك لا يهمني الأمر كثيراً".

 

وأضاف: "آمل أن أفضل ما لدي لم يأتِ بعد، نعم كانت هناك لحظات عظيمة طوال أربع سنوات في ريال مدريد وكانت هناك لحظات غير جيدة، ومن من السهل الآن أن أقول إنه كان ينبغي أن أرتاح أكثر قبل العودة في نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن عندما تُصاب لمدة ثلاثة أشهر وترى زملائك يلعبون تريد حقاً أن تعود وهذا ما فعلته، اضطررت إلى أخذ الكثير من المسكنات للعب".

 

وأوضح: "أعتقد أن الموسم الماضي كان مُحبِط بسبب الإصابات، إنها أمر سيء بما فيه الكفاية". وتابع: "أنا لاعب زجاجي؟ كرة القدم هي رياضة تُثير المشاعر ومن الطبيعي أن يكون للجميع آراءهم، الإصابة محبطة عندما تكون لاعب محترف".

 

وواصل: "لم أُغير طريقة لعبي للتأقلم مع الليجا ولكن أعتقد أن عليك التحسّن كلاعب كرة قدم سواء كنت تلعب في إسبانيا أو إنجلترا، وكل عام عليك أن تتحسن لتكون أفضل وعندما جئت إلى إسبانيا أردت أن أجرب كرة قدم مختلفة وأصبح لاعب أكثر اكتمالاً، وبالفعل أعتقد أنني قد تحسنت منذ قدومي إلى ريال مدريد وحققت العديد من الألقاب وهذا الشيء الأكثر أهمية".

 

وأوضح ساخرًا: "أسوأ عيب لدي؟ أنا كسول ربما هذه هي أفضل إجابة". واختتم بالحديث عن المدير الفني زين الدين زيدان: "هو هادئ جداً ويحب الاستمتاع بكرة القدم، هو نفس الشخص سواء أمام أو خلف الكاميرات، وأُحب في زيدان كمدرب رغبته في خروج اللاعبين من أجل الاستمتاع بكرة القدم".

 

 


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

جاريث بيل يرد على منتقديه

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

جاريث بيل يرد على منتقديه

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الان جاريث بيل يرد على منتقديه

المصدر : بطولات