الان محاولات لتجهيز "إينرامو" الترجي قبل مواجهة الأهلي
الان محاولات لتجهيز "إينرامو" الترجي قبل مواجهة الأهلي

محاولات لتجهيز "إينرامو" قبل مواجهة الأهلي

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

محاولات لتجهيز "إينرامو" الترجي قبل مواجهة الأهلي

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:57 مساءً.
الان محاولات لتجهيز "إينرامو" الترجي قبل مواجهة الأهلي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الان محاولات لتجهيز "إينرامو" الترجي قبل مواجهة الأهلي - العرب نيوز - الان محاولات لتجهيز "إينرامو" الترجي قبل مواجهة الأهلي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

محاولات لتجهيز "إينرامو" الترجي قبل مواجهة الأهلي

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  يسعى فوزي البنزرتي، المدير الفني للترجي التونسي، لتجهيز كل عناصر الفريق، قبل المواجهة المرتقبة مع الأهلي، بدور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا .

الأهلي يستضيف الترجي، يوم16 من شهر سبتمبر الجاري، ببرج العرب بالإسكندرية، في ذهاب دور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، على أن يلتقا مجددًا في لقاء الإياب برادس، 23 من الشهر ذاته .

ووفقًا لصحفية "الشروق" التونسية، فإن البنزرتي يفضل إراحة بعض اللاعبين الأساسيين من المشاركة أمام فريق الجليزة، في البطولة المحلية التونسية، حتى يكونوا على أتم الجاهزية الفنية والبدنية للقاء الأهلي بمصر .

ويخضع النيجيري مايكل إينرامو، منذ التحاقه بالترجي الرياضي، إلى برنامج تأهيلي خاص، من أجل استعادة مؤهلاته البدنية والتخلص من الكيلو جرامات الزائدة، الذي يسعى إلى استعادة مكانه في القوام الأساسي للفريق التونسي.

وأشاد كل متابعيه بانضباطه وجديته في التمارين البدنية، وهو ما مكنه من التخلص من الوزن الزائد، مما استوجب عودته الى التدرب مع المجموعة أول أمس، قبل أن يستأنف التدريب على انفراد .

يذكر، أن إينرامو، يرتبط بذكرى سيئة مع جماهير الأهلي، بعد الهدف الشهير الذي أحرزه بيده في مرمى الأحمر، في نصف نهائي نسخة 2010، من دوري أبطال إفريقيا.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

محاولات لتجهيز "إينرامو" الترجي قبل مواجهة الأهلي

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

محاولات لتجهيز "إينرامو" الترجي قبل مواجهة الأهلي

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الان محاولات لتجهيز "إينرامو" الترجي قبل مواجهة الأهلي

المصدر : بطولات