الان دورتموند يعلن مدة غياب شميلزر
الان دورتموند يعلن مدة غياب شميلزر

دورتموند يعلن مدة غياب شميلزر

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

دورتموند يعلن مدة غياب شميلزر

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:58 مساءً.
الان دورتموند يعلن مدة غياب شميلزر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الان دورتموند يعلن مدة غياب شميلزر - العرب نيوز - الان دورتموند يعلن مدة غياب شميلزر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

دورتموند يعلن مدة غياب شميلزر

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف نادي بوروسيا دورتموند، عن مدة غياب لاعب وقائد الفريق مارسيل شميلزر، عن الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وأصيب شميلزر بتمزق في كاحل القدم، خلال مواجهة فرايبورج بالجولة الثالثة من البوندسليجا، بعد تدخل قوي من يوريتش رافيت والذي تلقى البطاقة الحمراء بسبب العنف. وبحسب الموقع الرسمي لدورتموند، فإن شميلزر سيغيب لفترة لن تقل عن 6 أسابيع.

يُذكر أن شميلزر قد عاد مؤخرًا للمشاركة، بعد فترة طويلة من الغياب بسبب إصابة أيضًا في الكاحل خلال أحد التدريبات في الفترة التحضيرية قبل انطلاق الموسم.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

دورتموند يعلن مدة غياب شميلزر

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

دورتموند يعلن مدة غياب شميلزر

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الان دورتموند يعلن مدة غياب شميلزر

المصدر : بطولات