الان رومينجيه يوجه سهام الانتقاد لليفاندوفيسكي
الان رومينجيه يوجه سهام الانتقاد لليفاندوفيسكي

رومينجيه يوجه سهام الانتقاد لليفاندوفيسكي

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

رومينجيه يوجه سهام الانتقاد لليفاندوفيسكي

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:58 مساءً.
الان رومينجيه يوجه سهام الانتقاد لليفاندوفيسكي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الان رومينجيه يوجه سهام الانتقاد لليفاندوفيسكي - العرب نيوز - الان رومينجيه يوجه سهام الانتقاد لليفاندوفيسكي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

رومينجيه يوجه سهام الانتقاد لليفاندوفيسكي

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وجه كارل هانز رومينجيه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، هجومًا لاذعًا للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، على خلفية تصريحاته الأخيرة ضد إدارة النادي.

وانتقد ليفاندوفيسكي إدارة البايرن، بسبب عدم إبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقارنة بأندية أخرى في أوروبا مثل الذي تعاقد مع نيمار مقابل 222 مليون يورو، وبرشلونة الذي ضم ديمبيلي مقابل 105 مليون يورو.

وقال رومينجيه، خلال تصريحاته لصحيفة "بيلد" الألمانية: "من المؤسف ما قاله ليفاندوفيسكي والولاء هو الحمض النوي لبايرن ميونيخ ومهم جدًا لمشجعينا". وأضاف: "لدينا فلسفة جادة وناجحة منذ فترة طويلة، وجلبت لنا نجاحا كبيرًا، ومتمسك بقرار مستشارنا والذي أكد على ضرورة تنظيم رسوم الانتقال وتخفيضها".

وتابع: "من الواضح أن ليفاندوفيسكي غاضب من انتقالات باريس سان جيرمان، وهو لاعب في فريقنا ويحصل على الكثير من الأموال معنا، وأسف لما قاله وانتقاده للنادي ومدربه وزملاؤه، وقام بتوجيه اتهامات باطلة لزملائه عقب مواجهة فرايبورج الموسم الماضي".

وأوضح: "ليفاندوفسكي يمكن أن ينظر إلى عقده، فهو مرتبط معنا حتى عام 2021، وبدون أي شرط جزائي". واختتم: "المؤسف أن وكيل اللاعب هو من يضعه في مثل هذه الأزمات".

 


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

رومينجيه يوجه سهام الانتقاد لليفاندوفيسكي

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

رومينجيه يوجه سهام الانتقاد لليفاندوفيسكي

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الان رومينجيه يوجه سهام الانتقاد لليفاندوفيسكي

المصدر : بطولات