كونتي: كانتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي
كونتي: كانتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

كونتي: كانتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كونتي: كانتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:59 مساءً.
كونتي: كانتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كونتي: كانتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي - العرب نيوز - كونتي: كانتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كونتي: كانتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - امتدح أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي لاعبه نجولو كانتي وقال "إنه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي"، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية اليوم الإثنين.

النادي :

وعلق كونتي على مستوى كانتي أمام ليستر سيتي قائلا: "قدم أداء مذهلا ومباراة رائعة للغاية وسجل هدفا".

وسجل كانتي هدف فريقه الثاني في فوز تشيلسي على ليستر سيتي فريقه السابق بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي.

وأكمل "إنه لاعب رائع، الآن أصبح جيد جدا في مسألة الاحتفاظ بالكرة، في الماضي كان يُقال عنه أنه يركض كثيرا دون الكرة لكن الآن الأمر تحسن لأنه يعمل كثيرا على أن يتطور".

وأضاف "أنا سعيد للغاية من أجله، عملنا سويا من أجل أن يتطور والآن أعتقد أنه وصل للقمة".

وأتم كونتي "الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي أمر عظيم للغاية، وما يقدمه في الموسم الحالي يثبت هذا".

وفاز كانتي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بعدما ساهم في فوز تشيلسي بلقب الدوري في الموسم الماضي.

وحافظ كانتي على لقب الدوري الإنجليزي الذي حققه موسم 2015-2016 مع ليستر سيتي بالفوز به مع تشيلسي موسم 2016-2017.

وخاض كانتي 40 مباراة مع ليستر سيتي قبل أن ينتقل إلى تشيلسي صيف 2016 مقابل 32 مليون جنيه استرليني.

ولعب كانتي مع تشيلسي 46 مباراة سجل فيها 3 أهداف وصنع هدفا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، كونتي: كانتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر كونتي: كانتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كونتي: كانتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

المصدر : Filgoal