بيل: تعاطيت مسكنات للعب مع ريال مدريد
بيل: تعاطيت مسكنات للعب مع ريال مدريد

بيل: تعاطيت مسكنات للعب مع ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بيل: تعاطيت مسكنات للعب مع ريال مدريد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:59 مساءً.
بيل: تعاطيت مسكنات للعب مع ريال مدريد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بيل: تعاطيت مسكنات للعب مع ريال مدريد - العرب نيوز - بيل: تعاطيت مسكنات للعب مع ريال مدريد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بيل: تعاطيت مسكنات للعب مع ريال مدريد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قال جاريث بيل لاعب ريال مدريد إنه تعاطي المسكنات الطبية من أجل عودة سريعة من الإصابة وذلك في تصريحاته لصحيفة "إل بايس" الإسبانية، اليوم الإثنين.

النادي : ريال مدريد

وأوضح الجناح الويلزي "كان علي أن أحصل على راحة أكبر وألا أتسرع في العودة للملاعب، لكن عندما تصاب لمدة 3 أشهر وترى رفاقك يلعبون كرة القدم سترغب في العودة سريعا للعب وهذا ما فعلته باستخدام مسكنات الألم".

وأكمل "في الوقت الحالي أعتقد أنه كان علي أن أصبر أكثر وأن أحصل على الوقت الكافي للشفاء من الإصابة حتى أعود للملاعب وأقدم أداء أفضل وأفعل ما كنت أفعله قبل الإصابة".

وأصيب بيل في كاحل القدم، نوفمبر 2016 وعاد للملاعب فبراير 2017، بعدما غاب 84 يوما بسبب تلك الإصابة التي جعلت ريال مدريد يفتقد لخدماته 17 مباراة في كل المسابقات.

وانتقل بيل إلى ريال مدريد في صيف 2013، قادما من توتنام الإنجليزي بصفقة قياسية بلغت 100 مليون يورو.

وغاب بيل عن 52 مباراة بسبب الإصابة منذ انتقاله إلى ريال مدريد.

ولم يشارك بيل سوى 48 مباراة فقط مع زين الدين زيدان من أصل 93 قاد فيها المدرب الإسباني الفريق الملكي منذ أن تولى قيادة الفريق يناير 2015.

وخاض بيل 155 مباراة مع الفريق الإسباني سجل فيها 68 هدفا وصنع 53 هدفا.

وشارك بيل هذا الموسم في 3 مباريات في الدوري الإسباني وسجل هدفا وصنع مثله في شباك ديبورتيفو لاكورنيا في الجولة الأولى من المسابقة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بيل: تعاطيت مسكنات للعب مع ريال مدريد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بيل: تعاطيت مسكنات للعب مع ريال مدريد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بيل: تعاطيت مسكنات للعب مع ريال مدريد

المصدر : Filgoal