كلوب يدافع عن قرار استبعاد كوتينيو من مواجهة مانشستر سيتي
كلوب يدافع عن قرار استبعاد كوتينيو من مواجهة مانشستر سيتي

كلوب يدافع عن قرار استبعاد كوتينيو من مواجهة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كلوب يدافع عن قرار استبعاد كوتينيو من مواجهة مانشستر سيتي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:59 مساءً.
كلوب يدافع عن قرار استبعاد كوتينيو من مواجهة مانشستر سيتي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كلوب يدافع عن قرار استبعاد كوتينيو من مواجهة مانشستر سيتي - العرب نيوز - كلوب يدافع عن قرار استبعاد كوتينيو من مواجهة مانشستر سيتي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كلوب يدافع عن قرار استبعاد كوتينيو من مواجهة مانشستر سيتي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - دافع يورجن كلوب مدرب عن قراره بعدم الدفع بفيليبي كوتينيو لاعب فريقه خلال مواجهة مانشستر سيتي في الجولة الماضية في الدوري الإنجليزي وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن البريطانية".

النادي : ليفربول

وقال كلوب: "قررنا عدم الدفع به أمام مانشستر سيتي، ليس لدي مشكلة في لوم الجماهير لي".

وأوضح "كوتينيو عاد من رحلة طيران طويلة من أمريكا اللاتينية بعد 3 أسابيع من عدم اللعب ونحن لدينا مباراة يوم الأربعاء المقبل ومباراة يوم الأحد المقبل وسنلعب ونلعب ونلعب العديد من المباريات".

وأكمل "لهذا قررنا أن نجعله يتدرب 3 أو 4 أيام حتى يكون جاهزا للمشاركة مع الفريق".

وأردف "لست متأكدا من أن هذا سيحدث بسهولة، لكن إذا عاد وكل شيء عاد لطبيعته ستكون الأمور جيدة، حتى في وجود كوتينيو سابقا لم نكن نصنع فرص عديدة للتسجيل أمام مانشستر سيتي".

وأتم "إنه لاعب رائع ونتمنى أن يعود لنا في أسرع وقت ممكن".

وخسر ليفربول بخماسية دون رد من مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي.

ورغب كوتينيو في ترك ليفربول والانتقال إلى في فترة الانتقالات الماضية، لكن الإدارة رفضت رحيله.

ولم يشارك كوتينيو مع ليفربول حتى الآن منذ بداية الموسم.

وانتقل كوتينيو إلى ليفربول في يناير 2013 قادما من إنتر ميلان الإيطالي، وخاض 181 مباراة مع الفريق سجل فيها 42 هدفا وصنع 37.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، كلوب يدافع عن قرار استبعاد كوتينيو من مواجهة مانشستر سيتي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر كلوب يدافع عن قرار استبعاد كوتينيو من مواجهة مانشستر سيتي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كلوب يدافع عن قرار استبعاد كوتينيو من مواجهة مانشستر سيتي

المصدر : Filgoal