لاعب ليفربول السابق: على كوتينيو أن يكون سواريز وليس سانشيز
لاعب ليفربول السابق: على كوتينيو أن يكون سواريز وليس سانشيز

لاعب السابق: على كوتينيو أن يكون سواريز وليس سانشيز ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لاعب ليفربول السابق: على كوتينيو أن يكون سواريز وليس سانشيز" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:59 مساءً.
لاعب ليفربول السابق: على كوتينيو أن يكون سواريز وليس سانشيز العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لاعب ليفربول السابق: على كوتينيو أن يكون سواريز وليس سانشيز - العرب نيوز - لاعب ليفربول السابق: على كوتينيو أن يكون سواريز وليس سانشيز .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لاعب ليفربول السابق: على كوتينيو أن يكون سواريز وليس سانشيز.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قال بول إنس نجم الكرة الإنجليزية إن على فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول النظر إلى لويس سواريز لاعب الفريق السابق وبرشلونة الحالي وتطبيق ما فعله حينما رفض النادي الإنجليزي رحيله وذلك في تصريحاته لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية.

النادي : ليفربول

وفسر إنس "كوتينيو عليه تقديم موسم مثل الذي قدمه سواريز حينما طلب الرحيل من النادي ولم يرحل، طالما أنه يقدم مستوى جيدا مع الفريق ستظل جماهير ليفربول تعشقه".

ورغب كوتينيو في ترك ليفربول والانتقال إلى في فترة الانتقالات الماضية، لكن الإدارة رفضت رحيله.

وأوضح "الجماهير ستتفهم إغراءات برشلونة ولن تغضب منه طالما يلعب جيدا ولا يفعل ما يفعله ألكسيس سانشيز مع أرسنال".

وتقدم سواريز بطلب إلى إدارة ليفربول للرحيل من الفريق صيف 2013، لكنه رُفض واستمر المهاجم الأورجوياني مع النادي الأحمر، وقدم موسما مميزا سجل فيه 31 هدفا وصنع 21 هدفا خلال 33 مباراة في الدوري الإنجليزي، قبل أن يرحل إلى برشلونة صيف 2014 مقابل 73,5 مليون جنيه استرليني.

بينما ظهرت علامات الحزن على ألكسيس سانشيز بعد فوز فريقه على بورنموث في الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي بعدما فشلت صفقة انتقاله إلى ، لكن أرسين فينجر مدربه أرجع هذا الحزن إلى "رغبته في التسجيل". (طالع التفاصيل)

وأكمل لاعب ليفربول ومانشستر يونايتد السابق "لا أعتقد أن كوتينيو سيكون مثل سانشيز".

وأتم "برشلونة كان يريد شراءه بمبلغ 120 مليون جنيه استرليني، والآن عليه أن يلعب ويلمع أكثر في مسابقة دوري أبطال أوروبا ليثبت أنه يستحق هذا المبلغ".

وعاد ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لموسمين بعدما احتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، وتخطى عقبة هوفينهايم الألماني في ملحق المسابقة الأوروبية.

وانتقل كوتينيو إلى ليفربول في يناير 2013 قادما من إنتر ميلان الإيطالي، وخاض 181 مباراة مع الفريق سجل فيها 42 هدفا وصنع 37.

ويعد بول إنس أحد نجوم الكرة الإنجليزية، حيث خاض 206 مباراة مع في الفترة ما بين 1989 وحتى 1995، ولعب مع ليفربول 65 مباراة في الفترة ما بين 1997 وحتى 1999.

ومثل إنس المنتخب الإنجليزي في 53 مباراة من 1992 وحتى 2000.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لاعب ليفربول السابق: على كوتينيو أن يكون سواريز وليس سانشيز العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر لاعب ليفربول السابق: على كوتينيو أن يكون سواريز وليس سانشيز عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - لاعب ليفربول السابق: على كوتينيو أن يكون سواريز وليس سانشيز

المصدر : Filgoal