الجولة الختامية في دوري جميل : صراع الهبوط يشتعل ،، والزعيم يزف بطلاً في الديربي
الجولة الختامية في دوري جميل : صراع الهبوط يشتعل ،، والزعيم يزف بطلاً في الديربي

الجولة الختامية في دوري جميل : صراع الهبوط يشتعل ،، والزعيم يزف بطلاً في الديربي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الجولة الختامية في دوري جميل : صراع الهبوط يشتعل ،، والزعيم يزف بطلاً في الديربي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:00 مساءً.
الجولة الختامية في دوري جميل : صراع الهبوط يشتعل ،، والزعيم يزف بطلاً في الديربي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الجولة الختامية في دوري جميل : صراع الهبوط يشتعل ،، والزعيم يزف بطلاً في الديربي - العرب نيوز - الجولة الختامية في دوري جميل : صراع الهبوط يشتعل ،، والزعيم يزف بطلاً في الديربي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الجولة الختامية في دوري جميل : صراع الهبوط يشتعل ،، والزعيم يزف بطلاً في الديربي.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يسدل الستار يوم الخميس على منافسات دوري جميل للمحترفين بست مباريات يأتي على رأسها ديربي العاصمة الرياض بين الهلال بطل المسابقة والنصر صاحب المركز الثاني.

وفي الإطار نفسه تقام خمس مباريات أخرى حيث يلتقي الأهلي مع التعاون ويلعب القادسية والوحدة والخليج والرائد، والفتح مع الاتحاد والفيصلي ضد الباطن.

ديربي العاصمة

يسعى من جانبه فريق الهلال إلى إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن عن طريق الوصول للنقطة 66 وبالتالي تحقيق أعلى رصيد نقطي في تاريخ دوري المحترفين.

ويحمل فريق النصر الرقم القياسي في عدد النقاط التي حصدها فريق بطل لدوري المحترفين بـ65 نقطة في موسم 2013-14 ويسعى للحفاظ على رقمه بمنع الهلال من الفوز إما بالفوز أو التعادل.

ومن جانبه يغيب مهاجم الأهلي عمر السومة عن أخر لقاء لفريقه في دوري جميل ضد التعاون ولكن يبدو واثقاً من الحفاظ على لقبه كهداف للمسابقة حيث يبتعد بفارق 8 أهداف عن أقرب منافسيه إسماعيل بانغورا من الرائد ومحمود كهربا من الاتحاد ومختار فلاتة من الوحدة.

أما التعاون فيسعى لمواصلة الانتصارات بعد فوزه المثير على ضيفه الباطن 4-3 في الجولة الماضية ومواصلة تحضيراته كذلك لختام مبارياته في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويشهد ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية مواجهة حاسمة بين القادسية والوحدة، وإن كان الوحدة قد هبط إلى دوري القسم الثاني فإن القادسية صاحب 25 نقطة في المركز الحادي عشر يسعى للهروب من شبحي الهبوط أو الملحق.

من جانبه يحل الاتحاد ضيفاً على الفتح الذي يجد نفسه في مواجهة صعبة وحاسمة أملاً في الاستمرار بدوري المحترفين حيث يأتي في المركز العاشر ولكن لا يبعده عن المراكز المؤهلة للهبوط إلا ثلاث نقاط.

ويلعب الرائد صاحب المركز الخامس مع الخليج صاحب 23 نقطة في المركز قبل الأخير والذي يريد الحفاظ على تواجده في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل رغم تأزم موقفه.

ويلعب الفيصلي صاحب 27 نقطة في المركز التاسع مع الباطن الثاني عشر برصيد 25 نقطة وهو المركز المؤدي لخوض لقاء فاصل مع ثالث دوري القسم الأول وبالتالي يبدو موقف الفريقان غير جيد مع حلول مواجهتهما الحاسمة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الجولة الختامية في دوري جميل : صراع الهبوط يشتعل ،، والزعيم يزف بطلاً في الديربي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الجولة الختامية في دوري جميل : صراع الهبوط يشتعل ،، والزعيم يزف بطلاً في الديربي

المصدر : سبورت السعودية