«حكم الفيديو».. طوق النجاة للدوري المصري
«حكم الفيديو».. طوق النجاة للدوري المصري

«حكم الفيديو».. طوق النجاة للدوري ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«حكم الفيديو».. طوق النجاة للدوري المصري" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:00 مساءً.
«حكم الفيديو».. طوق النجاة للدوري المصري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «حكم الفيديو».. طوق النجاة للدوري المصري - العرب نيوز - «حكم الفيديو».. طوق النجاة للدوري المصري .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «حكم الفيديو».. طوق النجاة للدوري المصري.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - سادت حالة من الخوف لدى الأندية وجماهير الكرة في بعد الأخطاء الكارثية التي شهدتها منافسات الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري لكرة القدم موسم 2017/2018.

وشهدت الجولة الأولى الكثير من الاعتراضات على قرارات الحكام من قبل بعض الأندية، والتي كان آخرها مباراة الأهلي وطلائع الجيش، أمس الأحد، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تغاضى حكم اللقاء أحمد حمدي، عن احتساب 3 ركلات جزاء للنادي الأهلي وفقًا لما صرح به جمال الغندور، الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام الأسبق.

، المدير الفني للنادي الأهلي، صرح قي المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الاخطاء التحكيمية التي وقع بها الحكم هي التي تسببت في تعادل فريقه أمام الفريق العسكري وأدت إلى فقدانه لنقطتين في مشواره برحلة الدفاع عن اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

من جانبها، قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري  لكرة القدم برئاسة عصام عبدالفتاح، إيقاف أحمد حمدي، حكم لقاء الأهلي والطلائع، لأجل غير مسمى لما بدر منه في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.

وأوضح رئيس لجنة الحكام بالجبلاية، في تصريحات عبر برنامج «اكسترا تايم» المذاع على قناة «إكسترا نيوز» أن لجنة الحكام خاطبت الاتحاد الدولي للعبة في وقت سابق وستقوم بمخاطبته من جديد، اليوم الإثنين، لاستعجال الحصول على قرار الموافقة على تطبيق قرار حكم الفيديو بالدوري الممتاز.

وتابع عبدالفتاح: حصلنا على إذن سابق لتطبيق التقنية في الجزء الأخير من الموسم الماضي، ولكننا الآن ننتظر الموافقة على تنفيذ التقنية هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر استخدام تقنية الفيديو في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي في مسابقة الدوري الممتاز، ولكن لم تشهد منافسات الجولة الأولى تطبيق هذه التقنية لإنقاذ الدوري المصري من المشاكل التي حدثت في الموسم الماضي والتي كادت أن تتسبب في انسحاب نادي من المسابقة بسبب تعرضه لظلم تحكيمي في مباراته أمام مصر المقاصة بالدوري.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «حكم الفيديو».. طوق النجاة للدوري المصري العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «حكم الفيديو».. طوق النجاة للدوري المصري عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «حكم الفيديو».. طوق النجاة للدوري المصري

المصدر : البديل