الأهلي يتعادل مع الطلائع ويفقد نقطتين في مشوار حفاظه على الدوري.. فيديو
الأهلي يتعادل مع الطلائع ويفقد نقطتين في مشوار حفاظه على الدوري.. فيديو

الأهلي يتعادل مع الطلائع ويفقد نقطتين في مشوار حفاظه على الدوري.. فيديو ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأهلي يتعادل مع الطلائع ويفقد نقطتين في مشوار حفاظه على الدوري.. فيديو" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:01 مساءً.
الأهلي يتعادل مع الطلائع ويفقد نقطتين في مشوار حفاظه على الدوري.. فيديو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأهلي يتعادل مع الطلائع ويفقد نقطتين في مشوار حفاظه على الدوري.. فيديو - العرب نيوز - الأهلي يتعادل مع الطلائع ويفقد نقطتين في مشوار حفاظه على الدوري.. فيديو .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يتعادل مع الطلائع ويفقد نقطتين في مشوار حفاظه على الدوري.. فيديو.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  مايكل رزق - حسن العمدة

انتهى الشوط الثاني بين النادي الأهلي وضيفه طلائع الجيش، بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين، وذلك في مباراة الجولة الأولى للموسم الحالي 2017 /2018 من الدوري الممتاز، ليفقد المارد الأحمر نقطتين بمشوار حفاظه على اللقب. 

 

أحرز أهداف اللقاء عاصم صلاح في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، وتعادل أحمد الشيخ للأهلي في الدقيقة 57 من ركلة حرة مباشرة.

 

بدأ اللقاء بتفوق نسبي للأهلي، وفي الدقيقة الخامسة أهدر صلاح أمين أول أهداف اللقاء، عندما حول عرضية من داخل منطقة الست ياردات، لترتطم بخارج قدمه وتتخطى المرمى في أول فرصة.

 

وحصل الأهلي على أول ركلة ركنية بالمباراة في الدقيقة السابعة، ولم يستطع الأحمر استغلالها، وبعدها بدقيقة يحصل الأهلي على ركلة ثانية إثر تسديدة وليد سليمان الذي تصدى لها حارس الجيش ويخرجها المدافع.

 

وتعرض حسين السيد، مدافع الأهلي للإصابة في الدقيقة 10 ليتوقف اللعب دقيقتين، قبل أن يخرج للعلاج ويشارك مجددا، وفي الدقيقة 14 سدد صلاح أمين مجددا من ركلة حرة مباشرة ولكنها تعتلي مرمى إكرامي.

 

ورفض حارس الطلائع أن يتقدم الأهلي، بعدما تصدى لتسديدة حسين السيد الصاروخية، ويحولها لركلة ركنية، وذلك في الدقيقة 17، قبل أن ينحصر اللعب بوسط الملعب، وإن كانت الغلبة فيه للأهلي.

 

واستحوذ الأهلي على الكرة مع انتصاف الشوط الأول، ولكن دون خطورة، وفي الدقيقة 30 يتعرض حارس الطلائع محمد بسام للإصابة، ويتوقف اللعب لدقيقة، قبل أن يستأنف، وتحدث دربكة بمنطقة جزاء الجيش، ويشتت الحارس الكرة العائدة له من زميله بالفريق.

 

واحتسب الحكم أحمد حمدي، ركلة جزاء بعدما ارتطمت الكرة بيد عمرو السولية، ليسجل منها عاصم صلاح هدف التقدم للطلائع، في الدقيقة 37، وعقب الهدف بدقيقتين أثارت كرة بلبلة بالمباراة بعد مطالبته بركلة جزاء إثر سقوطه بعد احتكاك مع حارس الطلائع.

 

وسعى الأهلي لإدراك التعادل بالوقت المتبقي من الشوط، ولكنه فشل في ترجمة ضغطه لأي أهداف. 

 

وتعادل أحمد الشيخ لاعب الأهلي لفريقه بهدف من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 56 من زمن شوط المباراة الثاني، سددها لتسكن الشباك على يسار حارس طلائع الجيش لتصبح النتيجة 1-1.

 

وفرض الأهلي سيطرته على المباراة، وإعتمد الفريق العسكري على الهجمات المرتدة، وشكل لاعبو المارد الأحمر خطورة بالغة، واقتحموا منطقة الجزاء البيضاء لأكثر من مرة، ولكن تسرع المهاجمين حال دون ترجمتها لأهداف.

 

وأهدر لاعبو الأهلي العديد من الفرص من خلال وليد ازارو وأحمد ياسر ريان الذي اشترك بدلا من وليد سليمان، وخلال الربع ساعة الأخيرة إنحصر اللعب في الثلث الدفاعي فقط للفريق العسكري.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الأهلي يتعادل مع الطلائع ويفقد نقطتين في مشوار حفاظه على الدوري.. فيديو عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأهلي يتعادل مع الطلائع ويفقد نقطتين في مشوار حفاظه على الدوري.. فيديو

المصدر : الموجز